الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قتيلان بجريمة اطلاق نار في الطيرة بالداخل الفلسطيني

من مكان الجريمة

قتل شابان وأصيب ثالث في جريمة إطلاق نار، وقعت مساء اليوم، الثلاثاء، على شارع رقم (24) في مدينة الطيرة، وفقل لموقع عرب 48. 

وعُلم أن ضحيتي جريمة إطلاق النار هما داود عبد الحي (28 عاما) وأشرف حسن فضيلي (43 عاما) من سكان الطيرة.

وبحسب المصادر الطبية، فإن مركز الرحمة الطبي في الطيرة تلقى بلاغا عند الساعة 16:53 إطلاق نار في شارع رقم (24). وهرعت قوات الإسعاف إلى المكان وحاولت تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لمصابين، قدرّت حالة أحدهما بالحرجة والآخر ببالغة الخطورة.

ونقل المصابان إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا لتلقي العلاج. حيث باءت محاولات الطواقم الطبية في عمليات الإنعاش بالفشل، ليتم الإعلان لاحقًا عن مقتل الشابين متأثرين بجراحهما.

هذا وهرعت قوات الشرطة إلى المكان وقالت إنها باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، فيما أفادت المصادر بأن هناك مصابا ثالثا بجروح لم تحدد طبيعتها نُقل كذلك إلى مستشفى "مئير".

وفي حديثه لـ"موقع عرب 48" أكد شاهد عيان من مكان الجريمة أن "النيران أطلقت بكثافة على سيارة كان يستقلها ثلاثة ركاب"، وأوضح أن مطلقي النار كانوا "ملثمين عبروا المكان بمركبة مسرعة".

وتابع أن "صوت إطلاق الرصاص كان عال جدا"، ورجح أن يكون "من سلاح أوتوماتيكي"، ولفت إلى أنه "كادت هذه الجريمة أن تحصد مزيد من الأرواح ال قدر الله، لو مر أي شخص من المكان ذاته، لأصيب أو ربما قتل".

Loading...