أوقات الصلاة
الفجر 05:12
الظهر 11:50
العصر 02:44
المغرب 05:04
العشاء 06:29
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

انتهاء التحقيقات

داخلية غزة توضح حيثيات الاشتباه بسيارة تقل إيطاليين في غزة

المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة

اعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة، إياد البزم، عن انتهاء التحقيقات حول الاشتباه بسيارة تُقل إيطاليين، تواجدت في منطقة إطلاق نار وسط القطاع.

وقال البزم: إن الأجهزة الأمنية، أجرت تحقيقا حول الاشتباه بسيارة تُقل ثلاثة إيطاليين، تصادف تواجدها في منطقة وقع فيها إطلاق نار وسط قطاع غزة، وبعد المتابعة، توجهت السيارة لمقر "أونسكو" التابع للأمم المتحدة بمدينة غزة

وأضاف أنه خلال التحقيقات، تم التأكد من هوية الإيطاليين الثلاثة، وسلامة إجراءات دخولهم لقطاع غزة، مبينا أن السيارة لا علاقة لها بحادث إطلاق النار.

وأوضح البزم، أن نيكولاي ميلادنوف، والمستشارة الأمنية للأمم المتحدة في الأراضي الفلسطينية، ومدير مقر (أونسكو) في غزة، والقنصلية الإيطالية، والسفير محمد العمادي، ساهموا في إتمام التحقيقات.

وأكد البزم، أن ما تداولته وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية حول الحادث حمل الكثير من التهويل، وتضمن معلومات لا أساس لها من الصحة.

وكانت  قوة أمنية من حركة حماس، فرضت إغلاقا حول مقر الأمم المتحدة غربي مدينة غزة، بعد دخول سيارة يستقلها 3 أشخاص إلى المقر، عقب ملاحقتها من قبل عناصر للحركة مساء أمس الإثنين، إثر الاشتباه فيها وعدم استجابتها لطلب عناصر الحركة بالتوقف.

 

Loading...