الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك الإسلامي العربي : البراق شعار جديد وأهداف خلاقة 

شعار البنك الاسلامي العربي الجديد(البراق)

في إطار سعيه لمواكبة الحداثة والتطور، أطلق البنك الإسلامي العربي شعاره الجديد والذي يحمل دلالة البراق "عندما سرى النبي صلى الله عليه وسلم من الاقصى إلى السماء"، في دلالة دينية عميقة تحمل إرث الحضارة الإسلامية ومواكبة السرعة والحداثة.

وقال نائب المدير العام السيد معاوية قواسمي في مقابلة اجريت خلال برنامج بانوراما راية، إن هذا الشعار وجد ليعكس المرحلة القادمة التي يطمح البنك و يسعى من اجل تحقيقها.

وعن الالوان قال قواسمي إن لكل لون معنى ودلالة، فاللون الاخضر هو لون الحيوية والشباب والبنفسج هو لون القوة و البرتقالي دليل الابداع والرمادي دليل الوحدة فيما اللون الاصفر دليل التنوع.

وعن خدمات البنك الجديدة كشف القواسمي أن فريق العمل يسعى جاهدا لإطلاق خدمة (بنكي عالطريق) و هي عبارة عن سيارة متنقلة تحتوي كامل التقنيات الحديثة لتقديم الخدمات البنكية وتتجول في المدن والقرى والارياف وتفتح حسابات للمواطنين وهي طريقة مبتكرة لإيصال الخدمة لأوسع شريحة من الناس.

واشار القواسمي ان طموح البنك لم يتوقف هنا فحسب حيث تم افتتاح اول مكتب تمثيلي عالمي في الامارات العربية المتحدة بمركز دبي المالي العالمي لتكون أول خطوه للبنك الاسلامي العربي نحو العالمية و أول توسع عالمي على مستوى البنوك الاسلامية العاملة في فلسطين.

وكان البنك الإسلامي العربي أطلق علامته التجارية الجديدة "البراق" قبل أيام و التي تعكس عدة امور مهمة مثل الحداثة و التكنولوجيا، القوة و الأمان، الاستقرار و الاعتدال الممزوج بالحكمة و التناغم واما من ناحية تعدد الالوان فهو دلالة على التنوع .

Loading...