مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:05
الظهر 12:35
العصر 04:15
المغرب 07:31
العشاء 09:06
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

شركة أوتوزون تطلق سيارة بيجو بارتنر تيبي الكهربائية  بالكامل

سيارة بيجو بارتنر تيبي الكهربائية

أطلقت شركة أوتوزون لتجارة المركبات، الوكيل الحصري لسيارات بيجو الفرنسية في فلسطين، سيارتها الجديدة بارتنر تيبي الكهربائية بالكامل، حيث أعلنت الشركة بشكل رسمي عن عرض هذه السيارة الصديقة للبيئة في معرضها في مدينة البيرة.

هذا وقد وصلت سيارة بارتنر تيبي الكهربائية الجديدة حديثاً إلى فلسطين وهي السيارة الكهربائية الأولى في فلسطين من فئتها، والتي توفر العديد من المزايا لسيارات بارتنر تيبي الأكثر مبيعاً في فئتها في السوق الفلسطيني والمعروفة بمتانتها وعمليتها للاستخدامات المهنية والشخصية، ولكن بالنسخة الكهربائية. وبذلك تفتح هذه السيارة الطريق لإطلاق سيارات كهربائية جديدة في الأعوام المقبلة.

ويأتي هذا التوجه نحو توفير سيارات كهربائية جديدة في السوق الفلسطيني متناغماً مع التوجه العالمي نحو توفير السيارات الكهربائية وخصوصاً مع عزم بيجو الفرنسية على تقديم جميع طرازتها مع خيار كهربائي مع حلول عام 2025. حيث يشهد سوق السيارات الكهربائية نمواً كبيراً في العالم مع ازدياد الاهتمام بالحفاظ على بيئة مستدامة. وتعد بارتنر تيبي الكهربائية سيارة صديقة للبيئة حيث أنها لا تنتج انبعاثات ثاني اكسيد الكربون بينما توفر حلولاً مناسبة للتنقلات اليومية، سواءً للاستخدام الشخصي أو العملي.

ويمكن شحن هذه السيارات الكهربائية بطرق مختلفة تم توفيرها وهي محطات الشحن المنزلية والتي يتم تركيبها عن طريق كادر الشركة المختص، والشاحن المتنقل الموجود في السيارة ومحطات الشحن السريع والتي يمكن من خلالها شحن بطارية السيارة لغاية 80% من سعتها خلال 30 دقيقة.

وتعمل بارتنر تيبي الكهربائية بمحرك كهربائي عالي الأداء ويتم تخزين الطاقة الكهربائية فيها عن طريق بطاريات Lithium-ion والتي تمتلك كثافة طاقة عالية. وبفضل المحرك الكهربائي هذا فإن عزم الدوران يكون متوفراً فور التشغيل ويمنح السائق قيادة ديناميكية ومرنة من لحظة التشغيل ومروراً بمختلف مراحل التسارع. 

وتعد أحد أهم ميزات اقتناء هذه السيارة الكهربائية التوفير في مصاريف الشحن بالمقارنة مع مصروف الوقود، بالإضافة إلى التوفير في مصاريف الصيانة، حيث تصل نسبة التوفير في كلا المصروفين ما نسبته 75% بالمقارنة مع سيارات مماثلة تعمل باستخدام الوقود.

وقالت ميرا أبو شوشة مديرة التسويق في شركة أوتوزون "إننا نتطلع في مجموعتنا لتوفير أفضل التقنيات الحديثة وأعلى مستويات الخدمة لعملائنا ولنكون رياديين في توفير السيارات الصديقة للبيئة وبنية متكاملة مع حلول الشحن المختلفة في فلسطين، وبدخولنا عالم السيارات الكهربائية من خلال بارتنر تيبي الكهربائية فإننا نتوقع أن تحظى هذه السيارة بالكثير من الاهتمام وخصوصاً أن هذه السيارات الكهربائية لا تنتج انبعاثات ثاني اكسيد الكربون وأيضاً تساعد عملائنا على التوفير في المصاريف اليومية خصوصاً  مع تدني مصروف الشحن الكهربائي بالمقارنة مع الوقود".

كما وتوفر شركة أوتوزون خدمة ما بعد البيع لهذه السيارات الكهربائية على أيدي مهندسيها وفنييها المختصين، حيث عملت الشركة على توفير دورات تدريبية مختصة بالإضافة إلى التقنيات والتجهيزات اللازمة للتعامل مع السيارات الكهربائية لتوفير أفضل مستوى خدمة لهذه السيارات الحديثة. ويمكن التعرف على بارتنر تيبي الكهربائية الجديدة عن قرب من خلال زيارة معرض شركة أوتوزون في البيرة.

Loading...