أوقات الصلاة
الفجر 05:04
الظهر 11:33
العصر 02:18
المغرب 04:36
العشاء 06:03
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

أحد موظفي الشركة

الهدى للمحروقات تكلّف طاقم محامين للدفاع عن الأسير "أبو صدود"

الاسير تامر ابو صدود احد موظفي مجموعة الهدى للمحروقات

أعلنت مجموعة الهدى للمحروقات مساء الخميس، تكليف طاقم محاميها بمتابعة ملف وتأمين كل ما يلزم للأسير تامر أبو صدود، وهو أحد موظفيها خلال مرحلة اعتقاله، كما قررت الابقاء على راتبه حتى الافراج عنه ولو طال.

 واستنكرت المجموعة الهجوم الذي قام به مستعربون مسلحون على احد موظفي شركتها في بيت لحم، ووصفت العمل بالإجرامي والوحشي، وتعريض حياة المواطنين العزل للخطر ودخول محطة وقود بالسلاح كاد ان يودي بكارثة في المنطقة".

وقالت مجموعة الهدى إن تم ابلاغ ذوي المختطف الشاب تامر أبو صدود (24 عاما) انه لن يتم توقيف راتبه وسيبقى على رأس عمله حتى يفرج عنه الاحتلال.

وأدان مالك مجموعة الهدى للمحروقات رجل الأعمال طارق النتشة، ما أقدمت عليه قوة احتلال برفقة "مستعربين" على اعتقال موظف شركة الهدى الشاب تامر أبو صدود من مكان عمله في محطة الهدى في بيت لحم.

واعتبر النتشة عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، أن هذا العمل مُدان ومُستنكر ومرفوض بكل المقاييس، مضيفا: "منذ اللحظة الأولى لاعتقال تامر كلفت إدارة المجموعة طاقم محاميها بمتابعة الملف وتأمين كل ما يلزم للأسير تامر خلال مرحلة اعتقاله، كما قررت إدارة مجموعة الهدى بأن راتب الأسير تامر أبو صادود سيبقى مستمرآ ولن يتوقف حتى لو طال إعتقاله لا سمح الله".

رجل الاعمال طارق النتشة يعلن تكليف طاقم محامين للدفاع عن احد موظفي مجموعة الهدى

وأشار الى أن مجموعة الهدى ستبقى السند الحقيقي والدرع الواقي والحصن المنيع لموظفيها، مشيرا الى أن هذه الاعتقالات لن تكسر إرادة موظفينا وستزيدنا قوة وإصرار على مواصلة طريق البناء والتطوير.

وتمنى رجل الاعمال النتشة الحرية والفرج القريب للأسير تامر ولأسرى مجموعة الهدى "الذين يقضون أحكام عالية ولكافة أسرانا البواسل في سجون الإحتلال".

من جهتهم، شكر اهالي المخيم واهالي الاسير؛ شركة الهدى على هذا الموقف الانساني والوطني الذي قدمته كون الاسير تامر هو احد المعيلين لعائلته بعد وفاة والده.

يذكر أن قوة من "المستعربين" اقتحمت أول أمس الثلاثاء، مخيم الدهيشة في مدينة بيت لحم ودخلت الى محطة الهدى للمحروقات واعتقلت الشاب أبو صدود في وضح النهار.

رجل الأعمال طارق النتشة

Loading...