الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشرطة تقبض على 4 اشخاص بتهمة السرقة في رام الله

القبض على 4 اشخاص بتهم السرقة - صورة تعبيرية

القت الشرطة الفلسطينية، الأحد، القبض على 4 اشخاص في ثلاث قضايا منفصلة بتهمة السرقة في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن المباحث العامة بشرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت شكوى من مواطن تفيد بقيام مجهولين بسرقة شيكات بقيمة 15500 شيكل من الخزنة الخاصة به في محل تجاري يملكه في مدينة بيتونيا، وبعد إجراءات البحث والتحري وجمع الأدلة والمعلومات، تم حصر الاشتباه بشخص، ضبط بحوزته الشيكات المسروقة وبالاستماع لأقواله افاد بانه حصل عليها من شخص آخر تم القبض عليه ايضا.

وافاد البيان بان شرطة المباحث العامة تلقت شكوى من مواطن افاد قيام مجهولين بسرقة مبلغ مالي من منزله في رام الله، وتبين بانه لم يستخدم الخلع والكسر بالدخول للمنزل، وبعد إجراءات البحث والتحري وجمع الأدلة والمعلومات، تم حصر الاشتباه بشخص يعمل بصيانة منزل المشتكي مع آخرين، وبالاستماع لأقواله افاد بانه سرق مبلغ 800 شيكل و100 دولار امريكي وقام بصرفها.

واضاف البيان بان المباحث وبناء على شكوى تلقتها من مواطن افاد قيام مجهولين بسرقة هاتفه الشخصي بينما كان في مركبته، وبعد إجراءات البحث والتحري وجمع الأدلة والمعلومات تم الاشتباه بشخص والقبض عليه.

وأكد البيان، بان الشرطة اوقفت المشتبه بهم الاربعة وأحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم أصولاً.

Loading...