الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"الهيئة التنظيمية" تعلن عن سلسلة اجراءات في موضوع حل ازمة قلنديا

ازمة طريق قلنديا

اعلنت الهيئة التنظيمية التابعة لحركة فتح في مخيم قلنديا عن سلسلة من الخطوات بما يخص موضوع الأزمة المرورية على شارع رام الله- القدس.

وقال بيان صادر عن الهيئة إنها قررت اتخاذ الخطوات التالية بعد تجاهل الجهات الحكومية التجاوب مع مطالبها بخصوص حل الازمة على الطريق.

- إغلاق جميع مداخل مخيم قلنديا من جميع الاتجاهات شمالاً باتجاه سطح مرحبا، حي الزغير، جنوباً باتجاه حي الكسارات  أمام المركبات العمومية تحديداً والمركبات الخاصة أيضاً وذلك ابتداءً من (صباح يوم الخميس القادم الموافق 31/1/2019 وحتى إشعار آخر).

- متابعة إغلاق الثغرات العشوائية الموجودة بين خطي السير على الشارع الرئيسي وذلك بالتعاون مع الإخوة مكتب محافظة القدس ومجلس بلدي كفر عقب المحترمين أصحاب الاختصاص .

ودعت الهيئة المواطنين الى الإلتزام بخط السير الرئيسي وعدم محاولة إتخاذ مسلك آخر من داخل المخيم، وعدم الاتجاه بعكس السير، تحت طائلة المسؤولية.

كما دعت الهيئة الجهات الرسمية والمعنية في مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية اتخاذ الموضوع على محمل الجد وإيجاد حلول وبدائل سريعة وحاسمة لان الخطوات القادمة ستكون بإغلاق الشارع الرئيسي بشكل كامل ونهائي حتى حسم موضوع الأزمة، على حد قول البيان.

Loading...