أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:52 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

التوعية الشرطية تستهدف 180 طالب وطالبة في مدارس رام الله

التوعية الشرطية في المدارس

استهدفت الشرطة اليوم الأحد، 180 طالبا وطالبة حول مواضيع توعية وارشاد متنوعة في مدرستي الذكور والاناث في بلدة دير ابو مشعل شمال غرب رام الله.

في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أفاد بأن مجموعة من ضباط التوعية والإرشاد في شرطة محافظة رام الله والبيرة؛ قدموا محاضرات توعية وارشاد استهدفت 180 طالب وطالبة في مدارس ذكور سعدات الثانوية ومدرسة بنات دير ابو مشعل الثانوية شمال غرب رام الله.

وتحدث ضباط التوعية عن الانحرافات السلوكية الناتجة عن سوء استخدام الانترنت واهمية تجنب الاتصال بأشخاص غير معروفين، كذلك حول التوعية المرورية وأسباب حوادث السير وكيفية تفاديها من خلال احترام قوانين السير والسلوك الايجابي في قطع الطريق وكيفية النزول والصعود من المركبة.

التوعية الشرطية في مدارس رام الله

وايضا تم الحديث عن مخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام. كما تم التعريف بمهام الشرطة  والادارات الموجودة واجراءاتها وكيفية بناء شراكة مع المواطنين في حفظ الامن واحترام القانون، وعن التربية الوطنية وتنمية الاحساس والشعور الوطني.

وثمنت ادارتي المدرستين الدور الذي تقوم به الشرطة وأهمية التواصل مع المدارس بهدف التعرف على مهام الشرطة وسبل التعاون وحماية الجيل الجديد من المخاطر التي تؤدي الى  الانحراف الأخلاقي والسلوكي.

التوعية الشرطية تستهدف 180 طالب وطالبة في مدارس رام الله

Loading...