الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

افتتاح متجر "إل سي وايكيكي" في رام الله

جانب من افتتاح المتجر

بحضور محافظ رام الله والبيرة، الدكتورة ليلى غنام، احتفلت شركة عمون لتجارة الأزياء، اليوم، بافتتاح المتجر الأول للعلامة التجارية التركية الرائدة في عالم الموضة "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI في فلسطين، في مدينة البيرة، بشارع الإرسال، بجانب برج فلسطين، بمشاركة شخصيات ورجال أعمال وإعلاميين وممثلي القطاع الخاص والقطاعين العام والأهلي.

يُعد "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI، متجر التجزئة الأول والوكيل الحصري والرسمي في فلسطين للعلامة التجارية التركية المعروفة والمختصة في عالم الموضة والأزياء.

يضم المتجر تشكلية منوعة وواسعة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والشباب، إلى جانب الحقائب والأحذية والإكسسورات وغيرها من المنتجات عالية الجودة التي تلبي رغبات وأذواق مختلف الفئات العمرية وبأسعار مناسبة.

وبموقعه الحيوي في القلب التجاري لمحافظة رام الله والبيرة؛ سيشكل المتجر خياراً مثالياً للمواطن الفلسطيني لتجربة تسوق فريدة من منتجات أصلية معروفة بجودتها وألوانها وتصاميمها العصرية من المصدر مباشرة وضمن أجواء عصرية ومريحة.

التوسع في المستقبل القريب

من جانبها، قدمت الدكتورة ليلى غنام التهنئة بافتتاح المتجر الأول للعلامة التجارية التركية "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI في فلسطين، مشيرة بأهمية هذه الاستثمارات سواء للمواطن بما تتيحه من خيارات تسوق إضافية، وللاقتصاد والقطاع التجاري بما تحمله من مسؤولية وثقة رغم الظروف الإقتصادية والسياسية الصعبة، مؤكدة دعم مدينة رام الله لكل استثمار يساهم في خلق فرص العمل للشباب وتشغيل الأيدي العاملة.

فيما قال المدير العام لشركة عمون لتجارة الأزياء، السيد سليم أندراوس: "نحتفل اليوم بافتتاح الفرع الأول للعلامة التجارية التركية "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI هنا في فلسطين، والتي ستوفر الفرصة أمام المستهلك المحلي لخيارات جديدة في التسوق بأحدث صيحات الموضة وبأسعار منافسة وتلبي جميع الأذواق."

وأضاف أندراوس: "سنعمل في المستقبل القريب على التوسع أكثر حتى نصل إلى أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين الفلسطينيين، ولتطبيق سياسة العلامة التجارية بأن كل شخص يستحق ارتداء الأفضل".

يُشار إلى أن العلامة التجارية "إل سي وايكيكي"  LC WAIKIKIلديها أكثر من 950 فرعاً في أكثر من 40  دولة، وهي علامة تجارية تركية اكتسبت شهرة عالمية واسعة كونها واحدة من أشهر العلامات المتخصصة في صيحات الموضة وأكثرها رواجا لكل الفئات العمرية، وتتميز بتشكيلتها الواسعة من الملابس النسائية والرجالية والأطفال والشباب، إضافة إلى الأحذية والحقائب والاكسسوارات وغيرها، وبأسعارها التي تناسب الجميع.

تتمثل فلسفة الشركة في أن "كل شخص يستحق ارتداء الأفضل"، ما يمكّن الناس من الاستمتاع بأزياء يمكن الوصول إليها من خلال منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.

Loading...