الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هوية المنفذ

تفاصيل جديدة حول مقتل المجندة الإسرائيلية قرب القدس

الكشف عن تفاصيل جديدة حول مقتل المجندة الإسرائيلية قرب القدس

ادّعى جهاز الأمن العام (الشاباك) أن المجندة الإسرائيلية التي عثر عليها مقتولة في أحراش قرب القدس يوم الخميس، قتلت على يد شاب  من الخليل جرى اعتقاله خلال اقتحام مدينة رام الله يوم أمس.

ولم يجزم الشباك حول الأسباب التي دفعت الشاب المعتقل 28 عاماً لقتل المستوطنة مشيراً أنه خرج من منزله في الخليل صباح أول من الأمس، الخميس، ويحمل سكينًا، سائرًا باتجاه بيت جالا، ثم دخل إلى حرش قريب، حيث رأى المجنّدة الإسرائيليّة، ثم هاجمها وقتلها.

ورغم هذه التفاصيل، إلا أن وسائل الإعلام الإسرائيليّة قالت إن التحقيقات ما زالت مستمرّة، وإن جهاز الشاباك لم يحسم، حتى الآن، الدافع وراء العملية، إن كان قوميًا أو جنائيًا.

وصباح الجمعة، أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها أطلقت سراح شبان فلسطينيين اعتقلتهم مساء الخميس، بادعاء الاشتباه بتورطهم بمقتلها.

وسمحت الرقابة الإسرائيلية بالإفصاح عن هوية المجندة وهي مستوطنة "تكواع" في "غوش عتصيون" في الضفة الغربية  وتسكن في شقة بمدينة القدس.

وأكدت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن وحدة "حرس الحدود" التابعة لشرطة الاحتلال الإسرائيلية، وعناصر من جهاز الأمن الإسرائيلي العام (الشاباك)، يشاركون في التحقيقات.

Loading...