الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة ربحي الحجة تبدأ العمل بإسكان روجين في حي الطيرة

الاسكان الجاري العمل عليه

شرعت الطواقم العاملة في شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار البدء بأعمال الحفريات في مشروع "اسكان روجين" بمدينة رام الله .

ويحتوي المشروع الذي يقع في حي الطيرة بالقرب من الشارع الرئيسي  خلف سوبر ماركت الجاردنز وسوبر ماركت سمعان على خمس طبقات دون محلات تجارية بمساحات تترواح بين 140م – 150م ، كل مبنى 15 شقة / 3 غرف نوم + 3 حمامات + صالون +صالة + برندة

يتوفر فيه كافة الخدمات المميزة من مصاعد حديثة، تدفئة مركزية، بالاضافة لمواقف سيارات خاصة لكل شقة، ناهيك عن التشطيب سوبر ديلوكس .

وأطلقت الشركة عرض  يشمل جميع الشقق في المشروعين (روجين 1، روجين2) العلوية امامية وخلفية بسعر (99) الف دولار بدفعة أولى ودفعات ميسرة مع المالك مباشرة دون الحاجة لأي وساطة مالية. 

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الشركة ربحي الحجة ان شركته تعمل على تقديم أفضل العروض على الشقق السكنية بما يتناسب مع كل فئات المواطنين بشكل خاص، ضمن تسهيلات وشروط ميسرة في عملية الدفع والتقسيط، مراعية الظروف الاقتصادية الحالية.
وأضاف الحجة " ان مشروع روجين يتمتع باطلالة خلابة وتصميم عصري يلبي كل متطلبات وطموحات ساكنيه.

واضاف ان كافة طواقم الشركة الهندسية والعملية المختلفة  التي تنفذ مشاريعها ، تمثل طاقات وخبرات محلية عريقة ومجربة

الجدير بالذكر أن شركة الحجة أطلقت في الفترة الاخيرة مشروع تجاري جديد وسط مدينة رام الله قرب دوار المنارة ( سما رام الله ) ومشروع سكني في منطقة الماصيون بجانب فندق الحجل (لازاروس) .

Loading...