الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:11 AM
الظهر 12:35 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 9:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
65 شهيدا بينهم 16 طفل و 5 سيدات ومسن و365 إصابة حصيلة العدوان على غزة
4 شهداء في غارتين على حي الشجاعية وبيت حانون بقطاع غزة

فيديو.. هكذا تسلل وزير خارجية عُمان للقاء نتنياهو في وارسو

نتنياهو ووزير الخارجية العماني خلال اللقاء في وارسو

اجتمع وزير الخارجية العُماني، يوسف بن علوي، الأربعاء، برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في العاصمة البولندية وارسو، وذلك استمرارا لزيارة نتنياهو إلى بلاده.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، مساء يوم الأربعاء، بوصول وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي، إلى الفندق الذي يقيم فيه رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو في بولندا.

وبحسب مراسل موقع "واللا"، الذي يرافق نتنياهو الى وراسو، فإن بن علوي وصل إلى اللقاء عن طريق مدخل جانبي من موقف السيارات، وليس عبر المدخل الرئيسي للفندق، للحفاظ على سرية المناقشات التي تجري على هامش مؤتمر وارسو.

وقال نتنياهو، في بيان صدر عن مكتبه عقب الاجتماع، "يسرني الالتقاء بكم مرة أخرى. القرار الشجاع الذي اتخذه السلطان قابوس بدعوتي إلى زيارة سلطنة عمان يحدث تغييرا في العالم. إنه يمهد الطريق أمام أطراف كثيرة أخرى للقيام بما تفضلتم به، أي الامتناع عن التمسك بالماضي والمضي قدما نحو المستقبل".

وأضاف أنه "أطراف كثيرة تحذو حذوكم بما فيها أطراف تتواجد هنا في المؤتمر. أشكركم على هذه السياسة الإيجابية التي تتجه نحو المستقبل والتي قد تؤدي إلى تحقيق السلام والاستقرار لصالح الجميع. أشكركم باسم المواطنين الإسرائيليين وأسمح لنفسي بأن أقول ذلك أيضا باسم الكثيرين في الشرق الأوسط".

وبحسب البيان الصادر عن نتنياهو، قال بن علوي: "هذه هي رؤية جديدة وهامة حول المستقبل. لقد عانى الشعوب في الشرق الأوسط كثيرا لأنهم بقوا في الماضي. هذا هو عهد جديد يخدم المستقبل ويخدم تحقيق الازدهار لصالح جميع الشعوب".

وكان نتنياهو قد توجه، يوم أمس، إلى بولندا للمشاركة في المؤتمر الدولي بشأن إيران، مع الولايات المتحدة ومسؤولين كبار من دول عربية و60 دولة أخرى.

Loading...