الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا في واقعة راموس

راموس حصل على بطاقة صفراء متعمدا

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تحقيقًا في واقعة حصول الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، على بطاقة صفراء، خلال مباراة النادي الملكي أمام مضيفه أياكس أمستردام، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هناك أكثر من دليل بشأن تعمد راموس الحصول على الإنذار، كي يغيب عن مباراة الإياب أمام أياكس على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضحت أن حصول راموس على البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ88 من المباراة، عندما أصبحت النتيجة تشير إلى تقدم الريال بنتيجة 2-1، تعد من الأمور التي لا تقف في صف قائد المرينجي.

وكانت تصريحات راموس عقب المباراة، حول واقعة حصوله على البطاقة الصفراء، ضمن ملف إدانة اللاعب أمام الاتحاد الأوروبي.

وقال راموس: "بالنظر إلى النتيجة، فإنني سأكذب إذا قلت إنني لم أكن متعمدا، لا أقلل من شأن المنافس، لكن في كرة القدم تحتاج إلى اتخاذ قرارات صعبة، وقررت القيام بذلك".

مدافع ريال مدريد تعمد الحصول على بطاقة صفراء

وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن يتم إصدار القرار الخاص بالتحقيق في واقعة راموس يوم 28 فبراير/شباط الجاري، عقب نهاية كل مباريات الذهاب في دور الـ16.

وكانت عدسات الكاميرات التقطت صورا لقائد الملكي أثناء المباراة، يسأل خلالها الجهاز الفني "هل أحصل على إنذار الآن؟"، حسب ما ذكرته التقارير الصحفية في إسبانيا.

ووضع ريال مدريد قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز ثمين خارج الديار بهدفين مقابل هدف، على حساب مضيفه الهولندي أياكس أمستردام، قبل مباراة الإياب في سنتياجو برنابيو يوم 5 مارس/ أذار المقبل.

Loading...