أوقات الصلاة
الفجر 5:11 AM
الظهر 12:29 PM
العصر 3:53 PM
المغرب 6:30 PM
العشاء 7:45 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

انفجارات واطلاق نار

اصابات خلال فعاليات "الارباك الليلي" جنوب القطاع

صورة من المشاركين في "الارباك الليلي"

أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء السبت، الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام تجاه مجموعة شبان تظاهروا شرق بلدة خزاعة شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأصيب عدد كبير من الشبان بالاختناق الشديد جراء اطلاق جنود الاحتلال الغاز السام بكثافة قرب حدود خانيونس، فيما ناشد المتظاهرون سيارات الاسعاف بالتوجه لنقل الاصابات، قبل أن تصل وتنقل عددا منها.

وتجمع عشرات الشبان مساء اليوم، قرب حدود قطاع غزة الشرقية لبدء فعاليات يطلقون عليه "الارباك الليلي"، وأشعلوا الإطارات المطاطية شرق خزاعة شرقي خانيونس جنوب القطاعـ فيما بادر الاحتلال بإطلاق النار.

كما أطلقت آلية عسكرية إسرائيلية النار تجاه أراضي المواطنين الزراعية بمنطقة السناطي شرقي بلدة عبسان الكبيرة، دون أن يبلغ عن وقوع اصابات.

وأفادت مصادر محلية، أن أصوات الانفجارات القوية التي تسمع شرق خانيونس، ناتجة عن اطلاق الشبان القنابل الانبوبية محلية الصنع وألعاب نارية، كما يستخدم الشبان أضواء "ليزر" في فعالياتهم.

ويواصل عشرات الشبان الفلسطينيين فعاليات "الإرباك الليلي" التي توافقت عليها الفصائل في قطاع غزة، في إطار سلسلة الفعاليات والمسيرات الاحتجاجية للمطالبة برفع الحصار.

Loading...