مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 03:54
الظهر 12:40
العصر 04:20
المغرب 07:47
العشاء 09:27
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

شرق خانيونس

اصابات برصاص الاحتلال في فعاليات "الارباك الليلي"

مواجهات ليلية على حدود غزة

أصيب عدد من المواطنين مساء اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال مواجهات ليلية اندلعت شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، بإصابة 3 شبان بجراح، جراء قمع قوات الاحتلال لفعاليات يطلق عليها "الارباك الليلي" شرق بلدة خزاعة شرقي خانيونس.

ويواصل الشبان الفلسطينيون التوافد إلى الحدود الشرقية لقطاع غزة، ضمن فعاليات يطلقون عليها" الارباك الليلي" والتي تستمر منذ عدة أيام.

وأفادت مصادر محلية، بتجمع عدد من الشبان شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع؛ وأشعلوا الاطارات المطاطية، فيما ردت قوات الاحتلال بإطلاق النار وقنابل الغاز المسيل للدموع صوبهم.

وفي سياقٍ متصل، أطلقت طائرات الاستطلاع الإسرائيلية صاروخين على الأقل في محيط منطقة مخيمات العودة وكسر الحصار شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

صورة من الارباك الليلي مساء أمس الثلاثاء

وأفادت مصادر محلية، أن طائرة حربية مسيرة "استطلاع" أطلق صاروخا واحدا على الاقل صوب منطقة فارغة، بالقرب من مجموعة شبان كانوا في المنطقة.

وأكدت أن طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخ آخر، منطقة مخيمات العودة شرق المحافظة الوسطى دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الاستهدافين.

وذكرت وسائل اعلام عبرية، أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف موقعا لحركة حماس على حدود غزة، بالقرب من مطلقي البالونات الحارقة، على حد زعمها.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "هاجمت طائرة إسرائيلية موقع مراقبة تابع لحماس في غزة ردًا على إطلاق بالونات حارقة على المستوطنات".

Loading...