الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشرطة تستضيف 50 طالبا من الخليل في معسكر تعايش

الشرطة والطلبة في معسكر تعايش

استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم 50 طالبا وطالبة من مدرسة رواد المعرفة للإبداع والتميز من مدينة الخليل.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان معسكر التعايش يستمر لمدة 3 ايام من التدريب النظري والعملي ، وحضر حفل افتتاح المعسكر مدير الكلية العقيد زاهر صباح، ويشمل المخيم العديد من الفعاليات الشرطية والرحلات والزيارات الميدانية وتعريف بأقسام الكلية شملت قسم الادلة الجنائية ومسرح الجريمة.

وسيشاهد المشاركون عددا من التدريبات والسيناريوهات ،وتهدف هذه الزيارة العلمية لاطلاع المشاركين في الزيارة على الدور الذي تقوم به الكلية في تدريب الدورات التخصصية والدورات التأسيسية والتأهيل التي يمر بها  كافة ضباط وأفراد  الشرطة  والدورات الأخرى التي تصب في خدمة المجتمع ، وايضا للتعرف على مهام وواجبات الشرطة في حفظ الامن والنظام العام.

الشرطة والطلبة في معسكر تعايش

وأشاد المشرفون والحضور بالمستوى الراقي الذي وصلت له الكلية، وتجولوا في المبنى الرئيسي المخصص للشرطة النسائية ، وايضا المنامات  والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب وغيرها في اليوم الاول ، فيما تشمل الايام الاخرى تدريبات مكثفة تتناسب مع اعمار المشاركين.

Loading...