الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كتلة فلسطين للجميع تنظم معرضاً للكتاب بعنوان " خير جليس"  في جامعة بيرزيت

معرض " خير جليس"

نظمت كتلة فلسطين للجميع معرضاً للكتاب بعنوان " خير جليس" وذلك في جامعة بيرزيت، والذي شمل العديد من الكتب المتنوعة منها التاريخية، والسياسية، والفلسفية، والفكرية ، حيث يستمر لمدة ثلاثة ايام متتالية. 

واكد خالد مصلح عضو قيادة المنظمة الطلابية الى ان هذه الفعاليات الثقافية المستمرة تأتي كدورنا كحركة طلابية من اجل تعزيز الثقافة، وابراز هذه الدور الذي يجب ان نحافظ عليه ونتمسك في هذه النشاطات، والفعاليات التي فيها خدمة الى الطلبة، وتساعدهم على صقل للشخصية وتقوية مكانتهم الثقافية والسياسية.

واشار مصلح على ان هذه النشاطات سوف تعمم على العديد من جامعات الوطن، وكذلك هناك العديد من الفعاليات الضرورية والمهمة التي يجب ان تبقى اساسية ومركزية في الجامعات مثل هذه النشاطات الثقافية كونها تشكل حافز لدى الطلبة لكي تشكل ملامح الشخصية الطلابية، بالاضافة الى اهمية ابراز الطاقات الثقافية التي تنبض بالافكار الحيوية والمنصات الثقافية المختلفة.

من جانبه، قال هاني شنيه سكرتير كتلة فلسطين للجميع في الجامعة ان هذه المعرض وما يحتوي من كتب وزوايا مختلفة ، وبعد هذه الاقبال الكبير من الطلبة دليل على ان ما زال الكتب يحتل مساحة واسعة من الاهتمام لدى الطلبة، ايضا استطاعنا في كتلة فلسطين للجميع ان نوفر على الطلبة من خلال هذه الاسعار الرمزية من ثمن الكتب مما شجع الطلبة الى شراء الكتب المتنوعة والمختلفة. 

وتابع: شنيه اننا خلال المرحلة القادمة سوف نظم الكثير من الفعاليات والانشطة ما فيها من خدمة الى لطلبة وتعبر عما تجول في خاطرهم، وسنحمل متطلباتهم وتطلعاتهم من اجل تحقيقها لان شعارنا الاستراتيجي خدمة الطالب اولاً، وكذلك مصلحة الطالب اولوياتنا بهذه المنطلق نعمل ونرسم خططنا وفعاليات في الجامعة. 
 

Loading...