الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وقفة دعم وتأييد لمنظمة التحرير والرئيس في تونس

وقفة لحركة فتح - ارشيفية

نظمت حركة فتح اقليم تونس، الأربعاء، وقفة دعم وتأييد لمنظمة التحرير الفلسطينية والرئيس محمود عباس، وذلك في مقر سفارة فلسطين بتونس.

وشاركت في الوقفة جموع أبناء الجالية الفلسطينية وكوادر منظمة التحرير الفلسطينية، والطلبة الفلسطينيون في الجامعات والكليات والمعاهد التونسية، وكوادر السفارة.

وأكد سفير فلسطين في تونس هائل الفاهوم، في كلمة له أمام الحشود، وقوف أبناء شعبنا الفلسطيني على أرض تونس جالية وفصائل وتنظيمات بمختلف أطيافها خلف الشرعية الفلسطينية منظمة التحرير وقيادتنا وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، مؤكدا أن تمثيلنا الشرعي وقيادتنا خط أحمر دونه المهج والأرواح.

من جانبه، قال أمين سر إقليم حركة فتح بتونس مطيع كنعان: "إن الحركة وأبنائها تقف صفا واحدا دفاعا عن منظمتها وقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الذي سلك درب شهيدنا الرمز ابو عمار، ووقف صلبا شامخا في وجه أعتى المؤامرات من القريب والبعيد ضاربا بعرض الحائط بصفقة القرن، مدافعا عن قدس الاقداس ثابتا متمسكا بمبادئ شعبنا في وجه الاحتلال ومن يسير في صفه".

بدوره، قال رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين أكرم أبو جامع في كلمته امام الحشود، إن الاتحاد وطلبة فلسطين يقفون ثابتين بثبات قيادتهم ملتفين حولها، مؤكدا أن ممثلنا الشرعي وقيادتنا خط أحمر، ولن نتهاون في الدفاع عنهما، صامدون في وجه المروجين لصفقة العار وأعوانهم قريبين وبعيدين.

Loading...