الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اكاديمية الاقصى تفتتح بطولة الدوري بموسمه الخامس ببطولة القتال

جانب من البطولة

افتتحت أكاديمية الأقصى بطولة الدوري العام للكاراتيه الموسم الخامس بعقد بطولة للقتال حيث شارك 6 اندية وعدد كبير من اللاعبين واللاعبات في البطولة و جمع غفير من الأهالي.

واشرف على البطولة رئيس اكاديمية الاقصى امين بشارات والحكم الوطني فراس حافظ والحكم الوطني ضحى بشارات وعدد من الحكام الشباب، حيث عقدت البطولة في مقر الاكاديمية.

و قادة البطولة الحكم الدولي أمين بشارات والحكام المرافقين له، فيما أطلق بشارات صفارة انطلاق البطولة لتبدأ تصفيات الشباب والناشئين في جو تنافسي قوي اتسم بروح رياضية عالية.

واشاد بشارات بمشاركة 6 اندية في البطولة وهم نادي اكاديمية الاقصى ونادي متعة اللياقة -نادي مجموعة كشافة حطين الرياضي -نادي عيبال الرياضي  -نادي جبل النار ونادي الطائفة السامرية.

واكد  مدرب فريق الاكاديمية المدرب المصنف الاول على الوطن خليل بشارات على ان مشاركة الاندية ووجود الدوري وعقده شهريا قد صنع الفارق في مستوى اللاعبين وقد جعل التنافس بين اللاعبين عالي جدا وجعل لديهم حافز قوي للبقاء في قمة الاداء الرياضي.

وفيما يخص بطولة القتال فقد جرت على ضمن نظام التحكيم العالمي ،وفي ختام فعاليات البطولة جرى حفل تكريم مميز، وشكر بشارات اهالي اللاعبين على حضورهم ومتابعتهم لابنائهم وتحفيزهم اثناء المباريات كما شكر ايضا طاقم الحكام على نزاهتهم في ادارة البطولة.

 

Loading...