الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فرصة لتساقط الثلوج

تطورات المنخفض القطبي خلال الساعات القادمة

منخفض عميق يضرب فلسطين

يتعمق تأثير البلاد بالمنخفض الجوي والكتلة الهوائية شديدة البرودة، لذا يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ويكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة عاصفا وماطراً على مختلف المناطق وتكون الامطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا،

وأكدت دائرة الأرصاد الجوية، أن هناك فرصة ضعيفة في ساعات المساء لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي ارتفاعها حوالي 1000م فوق مستوى سطح البحر، والرياح شمالية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 80 كم/ساعة والبحر مائج .

أما هذه الليلة، فتكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة وباردة الى شديدة البرودة وتسقط زخات متفرقة من الامطار التي قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا الرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

هذا، وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة اليوم الخميس من خطر شدة سرعة الرياح، وتشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة وخاصة في منطقة الأغوار.

كما حذرت من تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة، وخطر التزحلق على الطرقات.

الثلوج في مجدل شمس شمال فلسطين المحتلة 28/2/2019

الرياح القطبية بدأت بالتأثير على فلسطين .. زخات الثلوج قبل قليل في مجدل شمس أقصى شمال فلسطين المحتلة ، ومن غير المستبعد أيضاً أن تسقط بعض الزخات الثلجية الرطبة فوق القمم العالية مثل الخليل في ساعات المساء والليل الأولى .. والله تعالى أعلم

تم النشر بواسطة ‏طقس فلسطين palweather‏ في الخميس، ٢٨ فبراير ٢٠١٩

وفي يوم غد الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً الى شديد البرودة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج، وفق الأرصاد الجوية

ويكون الجو بعد غد السبت، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الاحد، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وبارداً الى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

Loading...