مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:43
العصر 04:21
المغرب 07:20
العشاء 08:48
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الجمعة المقبلة بغزة "جمعة المرأة الفلسطينية"

نساء فلسطينيات يشاركن في مسيرات العودة - ارشيفية

أكدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة، على استمرار المسيرات، داعية شعبنا للمشاركة في مسيرات الجمعة القادمة تحت عنوان "جمعة المرأة الفلسطينية" الذي يوافق يوم المرأة العالمي، وذلك احتفاءً وتقديراً لصمود المرأة الفلسطينية ووفاءً لنضالاتها، ونصرة للأسرى الابطال في سجون الاحتلال.

ووجهت الهيئة خلال مؤتمر صحفي شرق مدينة غزة، اليوم الجمعة، التحية لجماهير شعبنا المرابطين في القدس والمسجد الأقصى، مضيفة: "نبارك لهم استعادة وفتح مصلى باب الرحمة، ونقول لهم نحن معكم وبجانبكم، لن نفرط في حقنا في ذرة من تراب القدس".

كما وجهت التحية لأسرانا البواسل الذين يواجهون القمع والإرهاب الإسرائيلي الممارس بحقهم، مطالبة بأوسع تحرك شعبي بالضفة والقدس وغزة لدعم وإسناد لهم، محذرة الاحتلال من استمرار سياساته العدوانية بحقهم.

ورحبت الهيئة بالتقرير الأممي حول الجرائم التي ارتكبتها قوات الاحتلال بحق المشاركين في مسيرات العودة، مطالبة بمحاسبة المجرمين وتقديمهم للعدالة.

وشكرت هيئة مسيرات العودة الفريق الطبي المصري المتواجد على أرض غزة لمتابعة أوضاع المصابين والجرحى والمرضى، داعية لاستمرار الجهود المصرية والعربية لدعم صمود شعبنا ورعاية جرحاه ومصابيه.  

Loading...