الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ثوري فتح يحمل حماس مسؤولية محاولة اغتيال حلس

المجلس الثوري لحركة فتح

قالت أمانة سر المجلس الثوري لحركة فتح، إنها تابعت ما جرى من محاولة اغتيال فاشلة للقيادي احمد حلس عضو اللجنة المركزية وذلك بإطلاق النار بشكل مباشر من "عصابات القتلة وبغطاء مباشر من قوة الامر الواقع في القطاع المختطف".

وأدان المجلس الثوري في بيان له، مساء الجمعة، "هذه الجريمة النكراء"، محملا حماس المسؤولية الكاملة عن هذه المحاولة الفاشلة وما سيترتب عليها.

وجاء في البيان: "ان اَي محاوله لخلط الأوراق في قطاع غزة وفِي هذه الظروف التي تتصدى فيها فتح ومعها فصائل م.ت.ف لكل محاولات الهيمنة وحصار شعبنا وقيادته بأساليب متعددة في محاولة للضغط علينا لتمرير مؤامراتهم التي لن يكتب لها النجاح بصمود وارادة شعبنا الملتف خلف قيادته الشرعية".

ودعا المجلس حركة حماس لإعادة حساباتها والعودة للصف الوطني وفك ارتباطها بصفقة القرن ووهم إقامة الإمارة بهذا التساوق مع اسرائيل والإدارة الأمريكية، وقال: "ان وهم رفع الحصار الذي تفرضه اسرائيل على اهلنا في غزه يجب ان ينتهي وان مواجهة الحصار ومن يفرضه لن تنجح في طل استمرار سياسة الانفصال التي تمارسونها من اجل مشروعكم الحزبي الا بإنهاء انقلابكم وعودة الوحدة الوطنية بتنفيذ آليات إنهاء الانقلاب في اتفاق  2017".

وطالت امانة سر المجلس الثوري لحركة فتح "كافة فصائل العمل الوطني التصدي لهذه المحاولة الفاشلة لاغتيال القائد احمد حلس، وذلك لإفشال سياسة حماس وعصابات القتل التي تنشط بعلم حماس، والا فان غزة على أبواب حالة مفتعله للفلتان الأمني والفوضى".

Loading...