الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

زيارات لعدة وفود

حماس تكشف عن حراك دبلوماسي مكثف الاسبوع المقبل في غزة

اجتماع الوفد المصري وحماس

كشفت حركة حماس عن حراك دبلوماسي مكثف في الأسبوع المقبل، بزيارة العديد من الوفود لقطاع غزة؛ في إطار تواصل العمل من أجل كسر الحصار عن القطاع والتخفيف من معاناته.

وقالت الحركة في بيان لها، الجمعة، إن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، والهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار استقبل اليوم الجمعة وفد المخابرات المصرية برئاسة الوكيل أيمن بديع؛ للاطلاع على مستجدات التحرك المصري تجاه كسر الحصار عن قطاع غزة.

كما استقبل رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار وعدد من قيادات الحركة الوفد الأمني المصري أمس الخميس وصباح اليوم الجمعة، في مكتبه في قطاع غزة، وانضم للقاءات وفد من قادة الفصائل الفلسطينية.

اجتامع الفصائل وهيئة مسيرات العودة مع الوفد المصري

وبحث الطرفان سبل كسر الحصار عن شعبنا في قطاع غزة، والجهود المبذولة لتثبيت وقف إطلاق النار، واعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى، والهجمة العدوانية على أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، وقد أطلع الوفد المصري وفد الفصائل الفلسطينية على التقدم في الجهود التي يبذلها في هذا الإطار.

وقبيل لقاء السنوار أمس الخميس، زار الوفد المصري بصحبة فريق من الأجهزة الأمنية بغزة، معبر رفح على الجانبين الفلسطيني والمصري للاطلاع على سير العمل، والمصاعب التي تواجه أبناء شعبنا خلال سفرهم عبر المعبر، كما اطّلعا على آليات العمل في معبر كرم أبو سالم، وتفقدا الحدود المشتركة بين فلسطين ومصر.

وعقب انتهاء زيارة معبر رفح عقد الطرفان اجتماعاً خاصاً لمناقشة آليات التخفيف عن المسافرين من أبناء شعبنا في قطاع غزة أثناء التنقل من جمهورية مصر العربية وإليها.

جانب من الاجتماعات

Loading...