الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:20 AM
الظهر 12:46 PM
العصر 4:26 PM
المغرب 7:44 PM
العشاء 9:10 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الحكومة تدين الاعتداء على أبو سيف ونقابة الصحفيين تطالب بمحاسبة المعتدين

 عاطف أبو سيف

أدانت حكومة تسيير الأعمال، الاعتداء الإجرامي على الإعلامي والكاتب الروائي الناطق باسم فتح عاطف أبو سيف.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان له، اليوم الثلاثاء: إن الاعتداء الذي نفذته زمرة اجرامية متوحشة على  أبو سيف وعلى الزملاء الصحفيين والاعلاميين في قطاع غزة، يعكس حقيقة الحالة المتردية والمتفاقمة التي يراكمها الانقسام الأسود .

وشدد على أن الذي يتحمل المسؤولية كاملة عن هذا التدهور الخطير في المحافظات الجنوبية، هي تلك الأطراف التي رفضت وما زالت ترفض انهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية، من اجل إنقاذ ابناء شعبنا والحفاظ على قضيتنا الوطنية.

وحذر  المحمود من خطورة الأوضاع في المحافظات الجنوبية والتي باتت تهدد حياة أبناء شعبنا وتنذر بما لا تحمد عقباه فيما يتصل بمستقبل المشروع الوطني أمام التحديات والمخططات الاستعمارية الجديدة التي تستهدف انساننا وارضنا وتاريخنا.

النقابة تطالب بمحاسبة المعتدين 

من جانبها أدانت نقابة الصحفيين، الاعتداء الهمجي الذي قامت به مجموعة من المجرمين على أبو سيف.

وقالت نقابة الصحفيين في بيان لها، اليوم الثلاثاء، "إنها اذ تنظر نقابة الصحفيين ببالغ الخطورة لهذا الاعتداء الاجرامي، والذي تعتبره تطورا خطيرا يهدد السلم المجتمعي في قطاع غزة، فإنها تحمل حركة حماس بصفتها المسؤولة عن قطاع غزة المسؤولية عن هذه الجريمة، وتطالبها بمحاسبة المنفذين".

وطالبت بمحاسبة كل المتورطين في الاعتداءات التي تعرض لها الزملاء الصحفيين خلال الايام الماضية، وضمان حرية الرأي والتعبير والعمل الصحفي دون مضايقات.

Loading...