الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

من داخل القطاع وخارجه

قيادي حمساوي لـ"راية": قيادات وازنة بالحركة ترفض قمع المواطنين

الاحتجاجات في غزة

قال القيادي في حركة حماس بالضفة حسن يوسف، إن قيادات وازنة في الحركة داخل قطاع غزة وخارجه طالبت بالتوقف عن الاسلوب غير المقبول وغير المبرر في قمع المواطنين الذين خرجوا في احتجاجات بالقطاع.

وجدد يوسف تاكيده بان الاعتداء من قبل الاجهزة الامنية في غزة على المواطنين مرفوض جملة وتفصيلا، مشيرا الى ان البيان الاخير الذي اصدره حول موقفه من قمع المتظاهرين والاعتداء على الناطق باسم حركة فتح، عاطف أبو سيف، متفق عليه مع قيادة الحركة قبل نشره عبر وسائل الاعلام وليس اجتهادا شخصيا منه.

ودان القيادي في حماس الاعتداء الذي وقع على عاطف ابو سيف، داعيا الى محاسبة المسؤولين عنه.

وانتقد يوسف "حملة التحريض"، سواء في اعلام السلطة او حماس حول كيفية تغطية الاحداث في غزة، مشيرا الى ان ذلك يتسبب في شحن العناصر وارتكاب المزيد من الاعتداءات.

وتطرق يوسف الى بيان حركته التي "اعربت فيه عن رفضها لكل اشكال الاعتداء على المواطنين واسفها عن أي ضرر مادي أو معنوي أصاب أحد أبناء شعبنا في قطاع غزة"، قائلا: إن الحركة بدأت بمعالجة الامور بعد الاحتجاجات الاخيرة.

وقال يوسف: لا يجوز لاحد سواء في الضفة او غزة رفع اليد والقبضة الامنية على اي مواطن على خلفية سياسية او مقاومة الاحتلال او اي مطالب حقوقية"، مضيفا: " اليد التي ترفع يجب ان تحاسب".

 

Loading...