أوقات الصلاة
الفجر 04:44
الظهر 11:24
العصر 02:18
المغرب 04:38
العشاء 06:03
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

إلغاء مسيرات العودة الجمعة المقبلة استعدادا لـ "مليونية العودة"

صورة من مسيرات العودة - ارشيف

قال داوود شهاب مسؤول المكتب الاعلامي لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الجمعة، إن الجمعة المُقبلة لن يكون هناك مسيرات عودة على حدود غزة، وإنما ستكون استعدادات لمليونية العودة التي ستنطلق في اليوم التالي والموافق السبت 30 مارس/آذار.

من جهتها، أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، الجمعة، استمرار التحشيد والاستعداد لـ "مليونية الأرض والعودة" التي ستكون في الثلاثين من مارس، مشيرة الى أنه لا يوجد مسيرات عودة يوم الجمعة المقبل حيث ستكون يوم 30 مارس "يوم السبت".

وشددت الهيئة في بيانها الختامي لفعاليات الجمعة الـ51 من مسيرات العودة شرق غزة، علي مواصلة العمل من أجل كسر الحصار ورفع المعاناة عن أبناء شعبنا.

وقالت إن "الوحدة خيارنا لاستمرار مسيرات العودة وكسر الحصار ومواجهة الاستيطان والعدوان وحماية أسرانا وأسيراتنا".

وأوضحت أن "تقرير اللجنة الدولية الخاص بتقصي الحقائق الذي تم التصويت عليه اليوم واعتماده من مجلس حقوق الإنسان يعد انتصارا لقضيتنا العادلة".

ودعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة، مصر إلي مواصلة جهودهم لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وإلزام الاحتلال بإنهاء الحصار كما تم التوافق عليه وطنيا والشروع بتطبيق كافة البنود، محذرة إسرائيل من "استمرار المماطلة والتلكؤ".

كما وجهت التحية لأسرانا الأبطال الذين يواجهون أبشع الجرائم التي تستهدف صمودهم، محذرة الاحتلال من تصاعد هجماته بحق الأسرى.

وأشارت إلي أنه "في ذكرى استشهاد الشيخ أحمد ياسين نؤكد على ضرورة الحفاظ على إرث القادة بالوحدة والمقاومة".

وأدانت الهيئة الوطنية، بشدة التصريحات الأمريكية التي تعترف بالسيطرة الإسرائيلية على الجولان العربي السوري.

Loading...