أوقات الصلاة
الفجر 05:04
الظهر 11:33
العصر 02:18
المغرب 04:36
العشاء 06:03
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

ميديكير تفتتح فرعها الرابع بالخليل والثاني والعشرين في فلسطين

خلال افتتاح مختبر ميديكير في الظاهرية

افتتحت مختبرات ميديكير يوم السبت، فرعها الجديد الرابع في مدينة الخليل في (الظاهرية) والثاني والعشرين في الوطن، وذلك تحت رعاية رئيس بلدية الظاهرية السيد راتب الصبار.

وحضر الافتتاح  كل من السيد راتب الصبار رئيس بلدية الظاهرية ورئيس غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل السيد خالد لافي الجبارين والسيد ايهاب حسونة من غرفة تجارة وصناعة مدينة الخليل والسيد بهاء ابو جبين مدير فرع كهرباء الجنوب- الظاهرية  وشخصيات اعتبارية من مدينة الظاهرية والخليل من مؤسسات المجتمع المدني والعشائر والتنظيمات.

ورحب مدير عام مختبرات ميديكير الدكتور بشار الكرمي في كلمة له؛ بالحضور وشكر اهالي محافظة الخليل ومدينة الظاهرية على حضورهم حفل الافتتاح.

وقال الكرمي: "يشرفنا ان نكون اليوم بين اهلنا في مدينة الظاهرية العزيزة على قلوبنا بمناسبة افتتاح  مختبرنا الثاني والعشرين في الوطن، نتمنى من الله ان يمتع اهلنا بالصحة والعافية في هذه المنطقة، مختبرات ميديكير تتميز بتوفيرها أكثر من 1100 فحص وأجراء مخبري وهي الاولى في فلسطين بمجموع 22 فرع بمختلف محافظات الوطن، وهذا الفرع الاحدث لنا، ويسعدنا أيضا ان نكون مع شركائنا في مركز الاسرة الطبي في المدينة ونتأمل من الله ان ننقل تجربتنا الفنية على مدار 20 عام بفريق عمل أكثر من 100 فني من الاطباء وحملت الدكتورة والماجستير والبكالوريوس في مختلف علوم الطب المخبري وبالتأكيد يسعدنا التعامل مع كافة مقدمي الخدمات في المدينة سواء الحكوميين وغير الحكوميين من اجل صحة المواطن".

مختبرات ميديكير

واكد الكرمي ان الجودة ومراجعة الاداء الدورية واستمرار تحسين ادائنا هو اساس عملنا، من خلال دائرة الجودة والتطوير المتخصصة في تطوير ومراقبة الجودة في عمل ميديكير، مشيرا الى حصول مختبر ميديكير رام الله ومختبر ميديكير رفيديا ومختبرات ميديكير الخليل على شهادة الاعتماد الدولي  ISO 15189 .

 واشار الكرمي ان قائمة خدمات ميديكير ازدادت على مدار الاعوام منذ تأسيسها عام 1996 من 450 فحص الى اكثر من 1100 فحص واجراء مخبري في كافات المجالات، بالاضافة الى التطور التقني الذي يشمل تطبيق مختبرات ميديكير على الهواتف الذكية، بحيث يستطيع الطبيب والمريض الحصول على النتائج عبر الهاتف المحمول.

واوضح الكرمي عن خطة مختبرات ميديكير لتوسيع خدماتها لتشمل كافة محافظات الوطن ووصول خدمات ميديكير الى مدينة الظاهرية و محافظة طوباس بحيث تصبح سلسلة مختبرات ميديكير منتشرة في كافة محافظات ومدن الوطن لتقليل عناء السفر على المواطن الفلسطيني في الحصول على الخدمات المخبرية المتميزة.

 من جانبه، أكد الدكتور ابراهيم الطل اختصاصي طب الاسرة والمدير العام لمركز الاسرة الطبي التخصصي، أن مركز الاسرة يقدم خدمات متنوعة تشمل جميع افراد الاسرة من كلا الجنسين.

وبين الطل ان الخدمات التي يقدمها المركز نوعية نتيجة للأجهزة الحديثة والطواقم المتميزة، ومن ضمن العيادات المتوفرة عيادة الطب العام وطب الاسرة، وعيادة النسائية ورعاية الحوامل والمزودة بجهاز فحص تلفزيوني التراساوند رباعي الابعاد والذي يساعد في دقة التشخيص، بالاضافة لعيادة القلب والتي تحوي جهاز لمراقبة دقات القلب وجهاز مراقبة ضغط الدم على مدار 24 ساعة وجهاز تصوير القلب الملون ( الايكو )، وعيادة الانف والاذن والحنجرة والمزودة بجهاز منظار الاذن والحنجرة والذي يساعد على تشخيص اعراض الجيوب الانفية والحنجرة بدقة عالية جدا. فضلا عن عيادة التغذية والحمية الغذائية المزودة بأحدث الاجهزة على مستوى الوطن وعيادة الامراض النفسية والعصبية.

مختبرات ميديكير

وأشاد رئيس بلدية الظاهرية السيد راتب الصبار بمختبرات ميديكير ومركز الاسرة الطبي، وأكد انهما سيشكلان نقلة نوعية في مدينة الظاهرية في الجانبين الطبي والصحي.

وأضاف الصبار "ما شاهدناه من اجهزة متقدمة ومتطورة وطواقم ابهرنا  واثقين بأنه سيساهم بالتوفير على المريض في الوقت حتى لا ينتظر طويلا وعلى الطبيب ايضا حتى لا يبقى ينتظر نتيجة الفحوصات مما يسرع في خدمة المريض. وبارك السيد الصبار لمختبرات ميديكير لوصول خدماتها لمدينة الظاهرية واكد على ضرورة التعاون المشترك لخدمة ابناء المدينة".

من جانبه، بارك خالد لافي الجبارين رئيس غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل، افتتاح مختبر ميديكير ومركز الاسرة الطبي في مدينة الظاهرية اللذان يشكلان مفخرة للمنطقة بشكل عام، نتيجة لشمولية الفحوصات المخبرية ذات الجودة والعالية التي تقدمها مختبرات ميديكير بالاضافة للطاقم الفني المتخصص ذو الخبرة العالية. وايضا اشاد بمركز الاسرة الطبي الذي سيشكل نقلة نوعية في تعددية التخصصات التي ستخدم ابناء مدينة الظاهرية.

وأضاف جبارين،" نحن كغرفة تجارية وكقطاع خاص نشجع هذه المراكز وندعوة اخواننا في الجنوب الفلسطيني وفي النقب وداخل الخط الاخضر للتوجه الى هذا المركز لما يقدمه من خدمة مميزة.

في نهاية اللقاء شكر كل من مدير عام مختبرات ميديكير ومدير مركز الاسرة الطبي اهالي مدينة الظاهرية على مشاركتهم  الفاعلة في هذا الافتتاح .

Loading...