الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال يشن غارات على القطاع بالتزامن مع "فعاليات الارباك الليلي"

غارات اسرائيلية على غزة
غارات اسرائيلية على غزة

أطلقت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاحد، قذيفة على الأقل صوب نقطة رصد تابعة للمقاومة شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن دبابة تابعة لجيشه هاجمت موقع مراقبة عسكري يتبع لمنظمة حماس في شمال قطاع غزة، ردا على إطلاق البالونات المفخخة والقنابل هذا المساء.

وافادت مصادر محلية، بأن الاحتلال الاسرائيلي استهدف سيارة اسعاف تابعة لجمعية الهلال الاحمر شمال القطاع الامر الذي ادى الى اصابتها باضرار جسيمة.

بدورها، قالت جمعية الهلال الاحمر، إن قوات الاحتلال استهدفت بقديفة مدفعية نقطة بالقرب من سيارة إسعاف تابعة للجمعية شمال غزة، الامر الذي  أدى لأضرار جسيمة بالسيارة، وذلك  خلال تغطيتها أحداث الحدود.

وياتي هذا الاستهداف بالتزامن مع بدء الارباك اللليلي، حيث بدأ الشبان الفلسطينيون بالتوافد، مساء اليوم الاحد، الى مخيمات العودة الخمس على حدود القطاع للمشاركة في فعاليات الارباك الليلي.

كما اشعل الشبان الاطارات المطاطية بالتزامن مع بدء فعاليات الارباك على طول الحدود مع قطاع غزة.

واطلقت قوات الاحتلال النار وقنابل الغاز صوب المشاركين في فعاليات الارباك شرق القطاع.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت   العبرية، "في هذا الوقت بدأت التظاهرات الليلية في عدة مواقع على طول الحدود مع قطاع غزة، ومن المتوقع سماع انفجارات في الغلاف خلال الأوقات القادمة".

وأضافت: أنه قبل بضع دقائق سمع صوت انفجار في إحدى مستوطنات المجلس الاقليمي شاعر هنيغف، بعد الفحص تبين أن الانفجار ناجم عن بالونات مفخخة داخل المستوطنة

وقال موقع والا العبري، إنه في هذه اللحظات يسمع دوي انفجارات عديدة في غلاف غزة ناتجة عن التظاهرات على حدود القطاع.

Loading...