أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:30 PM
العصر 3:55 PM
المغرب 6:34 PM
العشاء 7:49 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

ألمانيا تستعيد الكبرياء بانتصار قاتل على هولندا

المنتخب الألماني

اقتنص المنتخب الألماني فوزاً قاتلاً على مضيفه الهولندي بثلاثية لهدفين مساء الأحد، في إطار تصفيات "يورو 2020" على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

وسجل لألمانيا ساني في الدقيقة 15، وجنابري بالدقيقة 34، وشولز في الدقيقة 90، بينما أحرز هدفي هولندا دي ليخت بالدقيقة 48، وديباي في الدقيقة 63.

وبهذا الانتصار، رفع منتخب ألمانيا رصيده إلى 3 نقاط من مباراة واحدة، وهو ذات رصيد هولندا بعد مباراتين، بينما تتصدر إيرلندا الشمالية المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط.

واستعاد "المانشافت" بعض الكبرياء الضائع، عقب الخروج المبكر من مونديال 2018، والهبوط إلى المستوى الثاني بدوري الأمم الأوروبية.

واعتمد المدير الفني لألمانيا يواكيم لوف على طريقة لعب (3-5-2) بوجود نوير في حراسة المرمى، وأمامه الثلاثي روديجر، وسولي، وجينتر، وفي الوسط شولز، وكروس، وكيميتش، وكيرير، وجوريتسكا، خلف ثنائي الهجوم جنابري، وساني.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد المدرب رونالد كومان على طريقة (4-3-3) بوجود سيلسين في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي دومفريس، ودي ليخت، وفان ديك، وبليند، وفي الوسط دي رون، ودي يونج، وفينالدوم، ثم ثلاثي الهجوم بابل، وديباي، وبروميس.

فوز جديد

بدوره، حقق المنتخب البلجيكي انتصاره الثاني على التوالي في التصفيات، بفوزه على المنتخب القبرصي بهدفين دون رد، في المجموعة التاسعة.

وسجل هدفي المنتخب البلجيكي إيدين هازارد، وميشي باتشواي بالدقيقتين العاشرة، و18 على التوالي.

ورفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد منتخب قبرص عند ثلاث نقاط بالمركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام روسيا، وكازاخستان، وإسكتلندا.

وكان المنتخب البلجيكي فاز في الجولة الأولى على نظيره الروسي، فيما تفوقت قبرص على سان مارينو.

نصر صعب

وفاز منتخب بولندا على ضيفه منتخب لاتفيا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما في المجموعة السابعة بالتصفيات.

وسجل هدفي المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 76، وكميل جليك بالدقيقة 84، ليرفع المنتخب البولندي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، وظل منتخب لاتفيا بلا نقاط في قاع الترتيب.

وكان المنتخب البولندي تغلب على النمسا في الجولة الأولى، فيما خسر منتخب لاتفيا أمام مقدونيا.

وفي مباراة ثانية بالمجموعة، خيم التعادل بهدف لمثله على المباراة التي جمعت المنتخب السلوفيني بضيفه المقدوني، وتقدم المنتخب السلوفيني بهدف سجله ميخا زايتس في الدقيقة 34، وتعادل إينيس بردهي لمنتخب مقدونيا بالدقيقة 47.

ورفع المنتخب المقدوني رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، كما رفع المنتخب السلوفيني رصيده إلى نقطتين بالمركز الرابع.

خسارة صاعقة

كما سقط المنتخب الكرواتي في فخ الخسارة أمام مضيفه المجري بهدف لاثنين، لحساب المجموعة الخامسة، والتي شهدت أيضًا فوز ويلز على سلوفاكيا بهدف دون رد.

وتقدم المنتخب الكرواتي، وصيف كأس العالم، بهدف سجله أنتي ريبيتش في الدقيقة 13، وتعادل آدم شالاي للمجر بالدقيقة 34، قبل أن يسجل زميله ماتي باتكاي هدف الفوز في الدقيقة 76.

وبذلك، توقف رصيد المنتخب الكرواتي عند 3 نقاط، حصدها من فوزه في الجولة الأولى على أذربيجان، بينما حصد منتخب المجر أول ثلاث نقاط له حيث خسر في الجولة الأولى أمام سلوفاكيا.

Loading...