الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بعد لقاء إيجابي..

سيدات الأعمال لـ"راية": د. اشتية مستمع جيد وشخصية تشاركية

سيدات الأعمال مع د. اشتية

خاص- راية: عامر أبو شباب

قالت السيدة سميرة حليله، رئيسة مجلس إدارة منتدى سيدات الأعمال في فلسطين، أن لقاء سيدات الأعمال مع دولة رئيس الوزراء المكلف د. محمد اشتيه تم في أجواء إيجابية وبناءة وناقش التوجهات العامة لرئاسة الوزراء ومستقبل فلسطين.

وشددت حليلة في حديث مع "رايـــة" أن رئيس الوزراء المكلف مستمع جيد لكل الآراء والاطروحات، وظهر بشخصية تشاركية، وطغى على الحضور شعور إيجابي، خاصة ان سيدات الأعمال من مهن وتخصصات مختلفة مما أتاح طرح رؤى متنوعة تساهم في تعزيز دور المرأة في المجتمع ودوائر صنع القرار.

وأكدت رئيسة المنتدى أن جوهر اللقاء بحث بشكل رئيسي قضية تعزيز صمود المواطنين الذي يعتمد على الاقتصاد من خلال نقاش حول سبل حماية المنتج، وأهمية تطوير الزراعة باعتبارها ذات تأثير مباشر على دخل الأسر الفلسطينية، فضلا عن تعزيز العملية الديمقراطية ودور متقدم وفاعل للقضاء الوطني. 

وكشفت أن رئيس الوزراء المكلف اقترح أن تكون رئيسة مجلس منتدى سيدات الأعمال عضو في المجلس الاستشاري الاقتصادي التابع لرئاسة الوزراء، معتبرة ذلك تكليف وتقييم إيجابي لدور السيدات وسيدات الأعمال في المجتمع الفلسطيني.

وشكرت حليلة باسم المنتدى د. اشتيه على اتاحة هذه الفرصة لتداول الأمور المختلفة في مجالات السياسة والاقتصاد ضمن حوارات موسعة يجريها د. اشتية مع المجتمع المحلي بهدف الاستماع لرؤيته وعرض توجهات الحكومة القادمة، لخلق الثقة واستنهاض الهمم في ظل فترة صعبة سياسيا واقتصاديا.

 

 

Loading...