أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 11:23 AM
العصر 2:29 PM
المغرب 4:57 PM
العشاء 6:13 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

تحذير لصلاح من هداف ليفربول التاريخي

نجم كرة القدم المصري محمد صلاح

عندما يتعلق الأمر بتسجيل الأهداف، فلم يعرف أحد طريق المرمى مع فريق ليفربول الإنجليزي أكثر من هدافه التاريخي، الأسطورة الويلزي إيان راش الذي سجل 346 هدفا مع ليفربول في رقم قياسي عجر أي لاعب عن تكراره حتى الآن.

وكان النجم المصري محمد صلاح قريبا من الوصول إلى الـ 47 هدفا في موسم واحد كما فعل راش، عندما أحرز 44 هدفا مع "الريدز" في الموسم الماضي في 52 مباراة في جميع المسابقات.

لكن الوضع تغير بالنسبة لهداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في أفريقيا هذا الموسم، وسجل إلى الآن 17 هدفا فقط، وفشل في هز الشباك لـ 7 مباريات متتالية، وهي أطول فترة زمنية يعجز فيها "الفرعون الصغير" عن التسجيل منذ قدومه إلى ليفربول من روما عام 2017، وفقاً لسكاي نيوز.

ومع اقتراب الحسم في الدوري الإنجليزي، قرر راش توجيه رسالة إلى صلاح قائلا: " مررت بأوقات كتلك، كلنا مررنا بها. ستمر بأوقات مثل تلك لكن المهم هو الحفاظ على الثقة."

وحذر راش النجم المصري من مشكلة فقدان الثقة قائلا: " لا تخف من مواقف تهدر فيها الفرص. عندما تشعر بالخوف في مثل تلك المواقع، عندها يتحول الأمر إلى مشكلة."

وأضاف "الأمر الجيد أن ماني يسجل حاليا.. لست مستاء من صلاح فرغم عجزه عن التسجيل، إلا أن جميع اللاعبين حوله في حالة جيدة جدا."

Loading...