الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو: كريستيانو رونالدو يوجه رسالة للمغربي عبد الحق نوري

كرستيانو
كرستيانو

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي رسالة خاصة للمغربي عبد الحق نوريلاعب فريق أياكس أمستردام، والذي تعرض لإصابة خطيرة قبل عامين.

وفي شهر أغسطس من العام الماضي، أعلنت أسرة اللاعب، استفاقته من الغيبوبة التي دخل بها لمدة أكثر من عام.

وكان عبد الحق نوري المولود في 2 أبريل عام 1997، قد سقط مغشيا عليه خلال مواجهة جمعت بين أياكس وفيردر بريمن الألماني في النمسا وديا في يوليو 2017، دون تدخل مع أي لاعب، ليتعرض بعدها إلى تلف دائم في وظائف المخ.

وقال رونالدو في فيديو تداوله عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «مرحبا نوري.. أنا كريستيانو.. أردت أن أتمنى لك عيد ميلاد سعيد.. وأتمنى لك الشفاء العاجل.. وأتمنى لك الأفضل، اعتن بنفسك».

ويحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على فريق أياكس، غدا الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيكون يوفنتوس الذي ضمن بشكل لا لبس فيه إحراز لقب الدوري الإيطالي للموسم الثامن تواليا، في انتظار تبين ما إذا كان نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو قادرا على المشاركة في مباراة الغد، بعد غيابه عن الفريق بعد إصابته مع منتخب بلاده في المباراة ضد صربيا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 في أواخر الشهر الماضي.

وساهم رونالدو المنتقل في صيف العام الماضي من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو، في إيصال يوفنتوس إلى المرحلة الحالية، بتسجيله هاتريك في الفوز النظيف على أتلتيكو مدريد في إياب الدور ثمن النهائي، بعدما كان فريق السيدة العجوز قد تخلف بثنائية نظيفة ذهابا في مدريد.

Loading...