مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:36
الظهر 12:37
العصر 04:15
المغرب 07:12
العشاء 08:38
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الفوركس كمصدر دخل من التداول ...

هل يمكنك تحقيق دخل جيد من تداول الفوركس؟

الفوركس كمصدر دخل من التداول ...

هل يمكنك تحقيق دخل جيد من تداول الفوركس؟

الجميع يحب مخطط "الثراء السريع". حيث أن فكرة كسب مبلغ ضخم من المال مقابل جهد يكاد يكون غير موجود أصلاً هي فكرة جذابة للغاية. لسوء الحظ، فإن معظم المخططات عبارة عن مزيج من الدخان والمرايا، وإذا كان يبدو جيداً جداً بحيث لا يكون صحيحاً، فمن المرجح أن يكون كذلك.

تداول الفوركس هي استراتيجية تبدو رائعة على الورق. مع صفقة واحدة يتم وضعها بعناية، يمكنك كسب الكثير من المال على الأرجح. على الأقل من الناحية النظرية. ولكن ماذا عن الممارسة والواقع؟ هيا بنا نكتشف ذلك سوياً.

ما هو تداول الفوركس؟

متداولي الفوركس يشترون ويبيعون العملة. إنهم يعملون من خلال أزواج العملات ويقومون بشراء عملة واحدة في زوج ثم بيعها بسعر صرف أعلى لتحقيق الربح. يتم تداول جميع العملات في أزواج، لذلك تحتاج إلى اختيار زوج أنت تسترتاح أنت له أو مقتنع به حتى تتداول عليه. بعض من أكثر أزوج العملات شعبيةً تشمل الجنيه إسترليني / دولار GBP / USD واليورو/دولار EUR / USD. من الأفضل التمسك بعملة مألوفة لديك ولك خبرة فيها، لأنها تسهل التنبؤ بالطريقة التي ستتحرك بها الأسواق.

تعلم الاستراتجيات والحصول على الخبرات

يحتاج جميع متداولي الفوركس الناجحين إلى مزيج قوي من المعرفة والخبرة والتركيب النفسي الصحيح.

تداول الفوركس ليس شيئاً يمكنك القيام به بنجاح دون معرفة كيفية عمله. والخبر السار هو أن هذا ليس بالأمر الصعب. هناك الكثير من المعلومات المتوفرة عبر الإنترنت، أو يمكنك الاشتراك في دورة لتعليم الفوركس. لكن تعلم النظرية التقنية وراء الفوركس هو نصف المعركة فقط. ما يتعلق به الأمر حقاً هو اكتساب خبرة عملية. وللقيام بذلك، تحتاج إلى البدء بتنفيذ الصفقات.

للبدء في تداول الفوركس، افتح حساب تجريبي مع وسيط ذو سمعة جيدة. معظم الوسطاء المعروفين على الإنترنت يقدمون حسابات تجريبية. يمنحك هذا فرصة خالية من المخاطر لاختبار مهاراتك في تداول العملات الاجنبية عبر الإنترنت في الأسواق المالية في العالم. يمنحك العمل مع حساب تجريبي الكثير من الخبرة المفيدة.

كلما اعتدت على الأدوات المختلفة المتاحة في حساب التداول الخاص بك، يمكنك الحصول على الخبرات وصياغة استراتيجية تداول ناجحة. جميع متداولي الفوركس الناجحين لديهم استراتيجيات تداول فعالة. إنه مخططهم الناجح لكسب المال. من المهم جداً الالتزام بخطة التداول، وإلا فلن تعرف ما الذي ينجح وما الذي لا ينجح.

هل أنت جاهز لتداول الفوركس؟

المعرفة والخبرة ستجعلك دائماً مستعداً لتداول الفوركس. كما أن تحديد نوع شخصيتك يعتمد كثيراً في الفوركس على مدى نجاحك. من المهم جداً أن تظل منضبطاً وملتزماً باستراتيجيات وخطط التداول. يمنحك العمل مع حساب تجريبي الثقة في قدرتك على جني الأموال من تداول العملات الأجنبية، ولكن بمجرد أن تبدأ التداول بأموال حقيقية، فإنك بحاجة إلى التزام الهدوء والتمسك بخطتك.

استخدم وقف الخسائر والخروج من مراكزك بمجرد بلوغك الحد الأقصى، حتى لو كنت تعتقد أنه لا يزال بإمكانك جني المزيد من المال. تداول الفوركس ذو الرافعة المالية محفوف بالمخاطر، لذلك إذا لم تكن حذراً، فقد تخسر أكثر من رأس مالك الأصلي. لا تكون ذلك الشخص.

ابدأ صغيراً وخذ وقتك في تعلم كيفية عمل تداول الفوركس. وتابع طريقك الاستتثماري بخطىً بطيئة وثابتة حتى تفوز دائماً في هذا السباق.

Loading...