مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:04
الظهر 12:35
العصر 04:15
المغرب 07:32
العشاء 09:07
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

تحذيرات من تقلبات الطقس خلال الأسبوع الحالي

أجواء مغبرة- صورة أرشيفية

حذر موقع طقس فلسطين من الفروقات الحرارية المتوقعة اليوم وغداً وخلال النصف الثاني من الأسبوع الجاري.

وأشار طقس فلسطين انه  يطرأ اليوم إنخفاض طفيف على درجات الحرارة وتسود جواء أقل دفئاَ من يوم السبت في مختلف المناطق مع جو خماسيني يحمل معه كميات كبيرة من الغبار الى جنوب ووسط البلاد بخاصة ويسود جو غائم جزئي في ساعات النهار بينما تميل الأجواء لتصبح باردة نسبياً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وفي يوم  غد الإثنين تنخفض الحرارة بشكل طفيف مجدداً من جديد وتسود أجواء غائمة جزئياً في كافة المناطق وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية بنحو الثلاثة درجات مئوية ، ويسود جو مائل للبرودة في المناطق الجبلية العالية ودافئ الى دافئ نسبي في بقية المناطق، وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من الأطار الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

ويوم الثلاثاء يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع جو غائم جزئي في كافة المناطق وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحدود الأربعة درجات مئوية . وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق العالية ودافئة نسبياً في المناطق السهلية والساحلية فيما يسود جو لطيف جداً في مناطق الأغوار. الرياح تكون شمالية في ساعات الصباح ثم تصبح غربية الى جنوبية غربية في ساعات المساء والليل.

وفي يوم الأربعاء يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحوالي 8 درجات مئوية، ويسود جو بارد نسبي الى بارد في مختلف المناطق ، وتهطل زخات من الأمطار على فترات في مناطق مختلفة من البلاد . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

Loading...