مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:13
الظهر 12:45
العصر 04:25
المغرب 07:43
العشاء 09:18
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

كما لم تشاهدوها من قبل

راية تفتتح أستوديوهاتها الجديدة

استوديوهات راية الجديدة

افتتحت شبكة راية الإعلامية استوديوهاتها الجديدة في رام الله، بمشاركة رسمية واسعة من شخصيات وطنية وممثلين عن كافة الشركاء.

وشارك في الافتتاح نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، والمشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف، ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ووزيرة المراة في الحكومة الجديدة آمال حمد، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح وزير التربية والتعليم السابق صبري صيدم، وغيرها من الشخصيات الرسمية وممثلي المؤسسات الشريكة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة راية للإعلام والنشر بسام ولويل إن راية بانطلاقتها الجديدة اليوم، تعد المواطنين بالاقتراب منهم أكثر والتخفيف من همومهم وتكون مرآتهم، ومعهم بالصوت والصورة.

وشكر ولويل كل المستمعين والجهات الرسمية كوزارة الاتصالات ووزارة الإعلام وهيئة الإذاعة والتلفزيون على تعاونهم الدائم مع راية.

كما اثنى ولويل على جهود كافة العاملين في راية، مؤكداً انه لولا ما بذلوه لما وصلت الإذاعة إلى ما هي عليه الآن.

من جانبه قال رئيس تحرير شبكة راية الإعلامية شادي زماعرة، إن الاستوديوهات الجديدة تتضمن البث التلفزيوني عبر الإنترنت والتلفزيونات التفاعلية الفلسطينية، مشيراً إلى  أن هذا الانجاز يأتي بهدف مواكبة التطور الحاصل في مجال الإعلام وخاصة العمل الإذاعي في العالم، لتوفير كل ما يلزم من أجل تسهيل إيصال المعلومة للمواطن، وترسيخ مبدأ العمل في راية، بأنها صوت من لا صوت له.

وأوضح زماعرة أن راية ستسعى دائماً كي تكون عند حسن ظن المستمعين والمشاهدين، وتطرح كل ما يهم الشارع الفلسطيني من خلال برامجها وفقراتها اليومية.

Loading...