مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 03:54
الظهر 12:40
العصر 04:20
المغرب 07:47
العشاء 09:27
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

برعاية راية ..."مجلس تنظيم الكهرباء"يطلق حملة " حقك تشكي .."

حملة حقك تشكي

برعاية حصرية من راية

اطلق مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني صباح اليوم  وبرعاية اعلامية من شبكة راية الاعلامية، حملة بعنوان " حقك تشكي .. صوتك يصنع التغيير"  وتستهدف الحملة رفع نسبة الوعي لدى المواطن الفلسطيني بحقوقهم لدى مزودي خدمة التيار الكهربائي، كما وتهدف الحملة لتعريف المستهلك باليات عمل شركات توزيع الكهرباء.

واوضح الرئيس التنفيذي للمجلس المهندس حمدي طهبوب ان هذه الحملة ستنطلق عبر منصات التواصل الاجتماعي ممثلة بصفحة مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني على الفيسبوك وحسابه عبر الانستجرام ايضا برعاية اعلامية حصرية من شبكة راية الاعلامية وتستمر لمدة اسبوعين في الفترة الواقعة بين 15/4/2019 الى  30/4/2019

واضاف طهبوب: "تسخر هذه الحملة مجموعة من المواد الاعلامية المنوعة ممثلة بالفيديوهات التعريفية والسبوتات الاذاعية والبوسترات وذلك بهدف ايجاد محتوى توعوي جذاب للترويج لحماية حقوق المستهلك الفلسطيني ضمن قطاع الكهرباء".

و اكد طهبوب ان هذه الحملة تأتي ضمن استراتيجية مجلس ادارة مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني المنبثقة عن خطة الحكومة الفلسطينية  للتواصل مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي التي باتت من اهم الوسائل للوصول للمستهلكين، الامر الذي من شأنه ان يعزز الشفافية وينعكس بخدمة افضل للمواطن.

وفي هذا السياق يتقدم المجلس بالشكر الجزيل لطلبة ماجستير العلاقات العامة المعاصرة في الجامعة العربية الامريكية وشبكة راية الاعلامية، شركاء المجلس بالحملة التوعوية.

يذكر ان هذه الحملة تاتي ضمن سلسلة حملات توعوية يقوم بها المجلس سنويا للبقاء على تواصل وترابط مع المستهلكين.

 

 

Loading...