مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:15
المغرب 07:11
العشاء 08:37
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

شبكة راية تحقق قفزة جديدة في الفضاء العنكبوتي

راية

راية – عامر أبو شباب

بالتزامن مع إطلاق شركة راية الإعلامية أستوديوهاتها الجديدة للبث التلفزيوني عبر الإنترنت، حققت الشبكة الإعلامية قفزة جديدة من خلال وصول موقع راية الالكتروني الى الترتيب الثامن في المواقع الفلسطينية في تصنيف موقع أليكسا العالمي المتخصص في إحصائيات وترتيب مواقع الإنترنت.

وتقدمت "راية" عبر الشبكة العنكبوتية العالمية بشكل سريع ولافت، خلال الأشهر الماضية نتيجة تطور أداء فريقها المتعدد في الموقع الالكتروني والإذاعة المسموعة والبث التلفزيوني عبر الانترنت، ومواكبة كافة التطورات التي يهتم بها المواطن عبر الوسائط المقروءة والمسموعة والمرئية في تكامل وتناغم تام.

كما شهدت متابعة شبكة راية الإعلامية توسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، خاصة عبر موقع فيسبوك لتصل الى عدد مليون وربع مليون اعجاب بالصفحة النشطة على مدار الساعة بالأخبار والمنوعات.

وانتقلت راية بكل أنيق ومنظم الى الهواتف الذكية عبر تطبيق ذكي يوفر متابعة سريعة لأهم الاخبار، بالإضافة لخدمة الرسائل العاجلة عبر الهواتف النقالة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة راية للإعلام والنشر بسام ولويل إن راية تعمل بشكل متكامل وسريع من أجل الاقتراب من المواطنين أكثر، والتخفيف من همومهم لتكون مرآتهم، بالصوت والصورة.

بدوره قال رئيس تحرير شبكة راية الإعلامية شادي زماعرة أن هذه الانجازات تهدف الى مواكبة التطور الحاصل في مجال الإعلام وخاصة العمل الإذاعي في العالم، لتوفير كل ما يلزم من أجل تسهيل إيصال المعلومة للمواطن، وترسيخ مبدأ عمل راية، بأنها صوت من لا صوت له.

ويشرف على شبكة راية فريق شبابي طموح ومتعدد المواهب الصحفية والفنية، يعملون على مدار الساعة لتقديم الأفضل الى المستمع والقارئ والمشاهد في فلسطين والعالم، ويحملون أفكار وأهداف واعدة للمستقبل.

 

Loading...