مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 03:55
الظهر 12:41
العصر 04:21
المغرب 07:48
العشاء 09:28
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الفلسطينية للسيارات تفتتح مقرها الجديد في نابلس

جانب من الافتتاح

إفتتحت الشركة الفلسطينية للسيارات، اليوم، المقر الجديد لها في مدينة نابلس، والذي يشمل معرضاً ومركزاً لصيانة مركبات مجموعة (Fiat-Chrysler) ( Fiat،  Fiat Professional ،  Chrysler،  Jeep،  Alfa Romeo، Ram ، Dodge)، وهو من الأشمل والأحدث من نوعه في محافظات شمال الضفة الغربية.

تم الإفتتاح بحضور نائب محافظ محافظة نابلس السيدة عنان الأتيرة، ومشاركة القنصل الإيطالي فابيو سوكولويس، و مدير مبيعات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في فيات-كرايسلر جوسيبي راجوزينو، ورئيس مجلس ادارة الشركة السيد طارق عمر العقاد،  إلى جانب حشد من الشخصيات الرسمية ورجال الأعمال وفعاليات المحافظة.

صُمم المقر الجديد، والواقع في المدخل الغربي للمدينة، على الشارع الرئيسي، بيت أيبا، بأعلى المواصفات، فهو يضم معرضاً لمركبات مجموعة Fiat Chrysler ( Fiat،  Fiat Professional ،  Chrysler،  Jeep،  Alfa Romeo، Ram ، Dodge)، ومركزاً لصيانتها مزوداً بأحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية والوسائل المتطورة.

يُقدم مركز الصيانة الجديد خدمات صيانة رفيعة المستوى وعالية الجودة وبوقت أقل، لعملاءه في محافظة نابلس بشكل خاص ومحافظات الشمال عامةً. وسيشكل نقلة نوعية في مستوى وجودة تقديم خدمات صيانة المركبات، مع مراعاته وحرصه على الإلتزام بالمعايير الأساسية المتبعة في شركة Mopar الخاصة بصيانة سيارات شركة Fiat Chrysler.      

كذلك، تم تجهيز مساحة استقبال وانتظار خاصة للزبائن مجهزة بوسائل الراحة وخدمة الانترنت، تتيح للزبون استثمار فترة الانتظار والبقاء على تواصل مع أعماله، إلى جانب متابعته المباشرة لعملية صيانة مركبته بجميع المراحل.

وكانت نائب محافظ محافظة نابلس، السيدة عنان الأتيرة عبرت عن سعادتها بإفتتاح هذا المقر في مدينة نابلس، مرحبة بالقنصل الإيطالي مؤكدة على عمق العلاقة بين الشعبين والتعاون الوطيد والشراكة ما بين الحكومتين الفلسطينية والايطالية، مبينة بأن هذا الإستثمار جزء من إستثمار الشركة العربية الفلسطينية للإستثمار-أيبك في فلسطين. وأكدت أن رسالتنا للعالم بأننا شعب نحب الحياة ودائما متمكن من امكانياته ولديه قدرات ليقيم شركات ويدعم الاقتصاد الوطني، منوهة بأن مثل هذه الاستثمارات تساهم في أن تعيد لنابلس رونقها الإقتصادي، مشيدة بصمود رأس المال الفلسطيني.

وكان القنصل الإيطالي، فابيو سوكولويس عبر عن سعادته بوجوده في مدينة نابلس مشيراً إلى أن إفتتاح هذا المقر في مدينة نابلس يعد مثالاً للعلاقة بين الشركات الفلسطينية والإيطالية والتي تعكس العلاقات الطيبة بين الشعبين الفلسطيني الإيطالي، منوهاً بعمق وأصالة العلاقة الإيطالية الفلسطينية.

فيما شكر مسؤول مبيعات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في فيات-كرايسلر، جوسيبي راجوزينو، الشركة الفلسطينية للسيارات على تنظيم هذا الحفل معبراً عن سعادته بإفتتاح هذا المعرض والمركز في مدينة نابلس، مستعرضاً تاريخ الشركة وسياراتها، كاشفاً عن أنواع جديدة من سيارات الهايبرد ستدخل إلى الأسواق العام المقبل.

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي للشركة الفلسطينية للسيارات، نادر حواري إلى أن إفتتاح المقر الجديد ورغم الظروف الإقتصادية والتحديات الأخرى يؤكد على رسالة الشركة بالتوسع النوعي في السوق الفلسطيني، ولتعزيز موقعها التنافسي، مضيفاً بأن نسعى إلى أن نبقى بمستوى المصداقية والثقة المميزة المعتادة للسيارات، وتزويد عملائنا بأجود خدمات البيع وما بعد البيع.

يُذكر بأن إفتتاح المقر الجديد في مدينة نابلس يندرج ضمن سعي الشركة للتوسع في السوق المحلي مع إلتزامها بتزويد عملائها بخدمات البيع وما البيع رفيعة المستوى وبأرقى المواصفات. والشركة الفلسطينية للسيارات تأسست عام 1996، وهي أحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار-أيبك.

Loading...