مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 12:33
العصر 04:03
المغرب 06:42
العشاء 08:04
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الريماوي : في تمكين للتأمين لا يوجد موظفين تقليديين بل يوجد قيادات

مؤتمر العقبة الدولي للتأمين

حصلت شركة تمكين للتأمين على جائزة خامس أفضل بحث تأميني في مؤتمر العقبة الدولي للتأمين والذي ينظمه الاتحاد العام العربي للتأمين بالتعاون مع الاتحاد الأردني لشركات التأمين.

حيث استحدثت جائزة مؤتمر العقبة للبحوث التأمينية من قبل اللجنة التنظيمية للمؤتمر بمناسبة مرور عشرة سنوات على انطلاق مؤتمر العقبة الدولي للتأمين، وحدد موضوع البحوث التأمينية لتكون حول “التأمين الالكتروني " وتنافس العديد من موظفي شركات التأمين العربية من خلال تقديم الأبحاث وفقاً للمعاير التي حددتها اللجنة التنظيمية للمؤتمر.

وشارك في المنافسة عن شركة تمكين للتأمين السيد / خلدون مفارجه مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات من خلال بحث بعنوان " التكنولوجيا كأداة تسويق ومبيعات في شركات التأمين الفلسطينية" والذي تطرق الى محددات الاستخدام الكفؤ للتكنولوجيا في حقل التسويق والمبيعات والحلول المقترحة.

واعتمد البحث على منهجية البحث الكمي لاستبيان ودراسة وجهات النظر المختلفة للعاملين في قطاع التأمين وهيئة سوق رأس المال الفلسطينية بصفتها الهيئة الاشرافية على قطاع التأمين في فلسطين.

ومن جهته علق السيد خلدون مفارجه بالقول " تقدمت للمسابقة لإيماني بفعالية إستخدام التكنولوجيا في عالم الأعمال وفي شتى القطاعات، ولدراسة ما هي المعيقات التي تحد من إستخدامها وما هي الحلول التي يمكن طرحها للخروج ببنية قانونية وفنية مؤهلة لاستيعاب وحل هذه المعيقات"

كما أوصى بضرورة تكاتف الجهود ما بين العاملين في قطاع التأمين والجهات الإشرافية والرقابية للعمل على تطوير وتمكين البنية القانونية والتقنية للشركات بحيث تضمن حلول للثغرات التي قد تشكل عائق امام التحول الرقمي، والذي قد بدأته دول العالم المتطورة منذ زمن.

ومن جهته شكر السيد محمد الريماوي مدير عام الشركة اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة الدولي للتأمين على هذه المبادرة الرائعة والتي تعزز روح التنافسية والابداع وعلى الشفافية التي واكبت عملية تحكيم الأبحاث، وهنأ السيد خلدون مفارجه وأشاد بمبادرته في المشاركة وأضاف " في تمكين لا يوجد موظفين تقليديين...بل يوجد قيادات " واكد بان العاملين في الشركة هم رأس المال الحقيقي وما يمتلكه موظفي تمكين للتأمين من مهارات وخبرات تجعلهم قيادات في قطاع التأمين المحلي والإقليمي ستغير قطاع التأمين الفلسطيني وتتجه به نحو التميز على المستوى الإقليمي والدولي.

Loading...