مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:43
العصر 04:21
المغرب 07:20
العشاء 08:48
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الجالية الفلسطينية في جنوب النرويج تؤكد دعمها للحركة الأسيرة

الجالية الفلسطينية في جنوب النرويج

 تؤكد الجالية الفلسطينية في جنوب النرويج وقوفها ودعمها الكامل للحركة الوطنية الأسيرة في سجون الأحتلال الأسرا ئيلي.

وتحيي نضالهم وصمودهم في معركة الكرامة2,معركة العز والعنفوان التي يخوضونها نيابة عن كرامة الشعب الفلسطيني والأمة العربية,الذين يتقدمون الصفوف في الجبهة الأمامية في مواجهة مباشرة مع الجلاد الأسرائيلي,لا يملكون سلاحا سوى الأرادة الصلبة والعزيمة التي لا تلين والأيمان الرسخ بعدالة قضيتهم وحقهم في الحياة والحرية.

و تشيد الجالية وتثمن عاليا وتبارك لهم الروح الوحدوية التي تجسدت باللجنة الوطنية الموحدة  التي فاوضت مصلحة السجون وآجبرتة للخضوع والأذعان والأستجابة الى مطالبهم المحقة والعادلة.

وفي  الوقت الذي تدعو فية الجالية الفلسطينية الى حشد كل الجهود والطاقات والفعاليات الوطنية في الوطن والشتات والمهجر لآجل دعم قضية الأسرى,تدعو الجالية ايضا السلطة الوطنية الفلسطينية ووزارة الخارجية الفلسطينية الى نقل قضية الأسرى الى المحافل الدولية و التحرك سيسيا وقانونيا من اجل توفير الحماية للأسرى و للشعب الفلسطيني و تحميل الأحتلال الأسرائيلي المسؤلية الكاملة عن سلامتهم.

ونتمنى على الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار,بآن تضيف قضية الأسرى كعنوان دائم في كل آيام الجمع,و ذلك من آجل الضغط الدائم والمستمر على العدو الصهيوني وحلفاءة والمجتمع الدولي للتحرك لآجل اطلاق سراحهم ونيل حريتهم.

وفي هذا السياق لا بد من آن نجدد الدعوة الى انهاء الأنقسام المدمر والعودة الى رحاب الوحدة الداخلية,في اطار م.ت.ف الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا البطل ,بالذهاب نحو انتخابات ديموقراطية ونزيهة تشريعية ورئاسية وفق مبدآ التمثيل النسبي الكامل,ليقول الشعب الفلسطيني كلمتة الأخيرة,مصدر الشرعية للجميع.

ان الأسرى آمانة في آعناقنا,فهم لم ولن يخذلوا شعبنا الفلسطيني يوما,وعلينا جميعا آن لا نخذلهم.

Loading...