مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:13
الظهر 12:45
العصر 04:25
المغرب 07:43
العشاء 09:18
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

مصرع طفل وعامل في حادثين منفصلين

سيارة اسعاف - صورة تعبيرية

لقي طفل وعامل مصرعيهما، اليوم الجمعة، في حادثين منفصلين، في الرملة وبلدة "بن زكاي".

 وأفادت المصادر، بوفاة الطفل محمد أنس أبو غانم (5 أعوام) من مدينة الرملة مصرعه غرقا في بئر مياه.

وفي التفاصيل، لقي الطفل مصرعه، منتصف الليلة الماضية، وهو من سكان حي الجواريش بالرملة، إثر تعرضه لحادث غرق في بئر مياه سقط داخله.

وذكرت الشرطة أنها تلقت بلاغًا حول وصول رجل إلى مستشفى "كابلان" ومعه طفله المصاب من سكان الرملة، حيث تمّ إقرار وفاته في المكان، ومن التحقيقات الأولية "اشتبه أن الطفل أصيب جراء سقوطه في بئر في منطقة مفتوحة وباشر أفراد الشرطة التحقيق".

وفي حادث منفصل، لقي عامل مصرعه وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر إصابتهما بصعقة كهربائية خلال عملهما بإصلاح خلل على عامود كهربائي في بلدة "بن زكاي" وسط البلاد، بعد منتصف الليلة الماضية.

وفي التفاصيل، تعرّض عاملان في شركة الكهرباء لصعقة كهربائية خلال عملهما على عامود للكهرباء، في منطقة مفتوحة قرب منطقة "بن زكاي" وسط البلاد، المصاب الأول (50 عامًا) أحيل للعلاج وهو مصاب بحالة خطيرة لمستشفى "تل هشومير" والمصاب الثاني (46 عامًا) أحيل بحالة حرجة لمستشفى "كابلان" وهناك تمّ إقرار وفاته.

 ويستدل من التحقيقات الأولية أن الحديث يدور عن حادث عمل، وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث وأبلغت ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) بالحادث وفقا للمقتضى.

Loading...