الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إنتاج المركبة رقم 500 ألف من "فيات تيبو" الرياضية

سيارة Tipo 5Door Sport

تم مؤخراً إنتاج المركبة رقم 500 ألف من فيات تيبو، في مصنع مدينة بورصة التركية، فالنموذج الجديد من سيارة Tipo 5Door Sport الرياضية مجهز بمحرك 120 حصان 1.6.

يتميز هذا النموذ البارز بالطلاء الأحمر الغامق مع السطح الأسود والتصميم الداخلي الجديد باللون الأسود، لتؤكد على نجاح هذا النموذج ضمن فئته في إيطاليا، عدا عن كونه ضمن المراكز العشرة الأولى في أربع دول أوروبية، وهو ثاني أكثر السيارات العالمية شهرة لفيات، فأكثر من 70٪ من هذا النموذج يتم تسويقه خارج إيطاليا.

يجسد النموذج الجديد السمات المميزة للعلامة التجارية Fiat: العملية، والبساطة والتميز. تتألف تشكيلة تيبو الجديدة من ثلاثة أنواع مختلفة من الأشكال (4 أبواب، و 5 أبواب، وستيشن واغن) ، وأربعة تصاميم جديدة؛ لتستقطب مجموعة واسعة ومتنوعة من المستهلكين بمختلف الأعمار والأذواق واحتياجات التنقل.

يُشار إلى أنه منذ إطلاق النموذج الأول في العام 1988، بلغ إجمالي ما تم إنتاجه من هذا الطراز أكثر من مليونين ومائة ألف سيارة، ما يعكس تقدير المستهلكين لـــ "فيات"، التي تعنى بتقديم أعلى مستويات الراحة والمساحة بسعر منافس ضمن فئتها، وهو ما عبر عنه الشعار الإعلاني الأخير "أنت لا تحتاج إلى الكثير للحصول على المزيد".

Loading...