مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:37
الظهر 12:43
العصر 04:22
المغرب 07:21
العشاء 08:49
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الروزنا تختتم موسمها الثالث بحفل للفنانة سناء موسى

اختتمت مجموعة الروزنا الشبابية الموسم الفلسطيني الثالث بحفل غنائي فلكلوري تراثي للفنانة الفلسطينية سناء موسى، وذلك يوم الجمعة ١٩ أبريل/نيسان ٢٠١٩ على خشبة مسرح الدراما في الحي الثقافي كتارا في العاصمة القطرية الدوحة، رافقها سبعة من العازفين من اليونان وتركيا وفلسطين( ومين كمان؟

وعبرت الفنانة سناء موسى عن سعادتها بأن العمل الثقافي والفني لقي تفاعلا من الجمهور والشباب مع الأغاني التي لخصت القصة الفلسطينية، وأضافت بأنها ذكرت قصة كل أغنية للتأكيد على الهوية التي تتمتع بها كل منطقة فلسطينية.

وقالت مجموعة الروزنا الشبابية بأن ختام فعاليات موسمها الفلسطيني الثالث كان من نصيب الفنانة المميزة سناء موسى، والتي لاقى حفلها تفاعلا وحماسا جماهيريا، فهي خامة صوتية استطاعت أن تروي القصة الفلسطينية في العديد من المحافل والمسارح، مقدمة بذلك أهم العروض الفنية الدولية والعالمية.

وقدمت مجموعة الروزنا الشبابية مجموعة من الفعاليات المختلفة في موسمها الفلسطيني الثالث الذي افتتحته مطلع العام الحالي، حيث بدأت أولى فعالياتها في يناير/كانون الثاني بعرض فيلم "البرج" للمخرج النرويجي ماتس جيرود، تلاها فعالية في فبراير/شباط بعرض ستاند أب كوميدي للكوميديان المقدسي علاء أبو دياب، ومن ثم مسرحية "يويا" للأطفال للمخرج راضي شحادة في مارس/آذار الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة الروزنا هي مجموعة شبابية تطوعية مستقلة، أسسها مجموعة من الناشطين والباحثين الشباب في مدينة الدوحة في العام 2015، وتعمل على إثبات حضورها في المشهد الفلسطيني خارج الأرض المحتلة، من خلال تنظيم فعاليات ثقافية والدفاع عن الحقوق الفلسطينية، وبناء تجمع شبابي مؤثر في المجال العام داخل الأرض المحتلة وخارجها، من خلال تنظيم فعاليات ثقافية تهدف إلى دعم ارتباط الشباب بقضيته الوطنية وثقافته العربية.

Loading...