الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:13 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:32 PM
العشاء 8:58 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

النيابة توضح حقيقة إعادة فتح محل برام الله ضبط بداخله مخدرات

الشرطة الفلسطينية - صورة تعبيرية

قررت النيابة العامة، مساء الأحد، انهاء التحفظ على مفاتيح المحلات التي تم الاشتباه بأشخاص يقومون بتعاطي المخدرات وترويج مواد مخدرة داخلها، وذلك لانتهاء الغاية المؤقتة من ضبطها.

وفي بيان أصدرته النيابة جاء فيه: "على ضوء المعلومات الواردة من فرع مكافحة المخدرات بأن هناك مشتبه بهم يقومون بتعاطي المواد المخدرة وبترويج تلك المواد في احد المحال التجارية في رام الله، وبعد تدقيق النيابة العامة في تلك المحاضر اصدرت قرارها القاضي بتفتيش تلك المحلات وضبط اية مخالفة ترتكب فيها وجرى مباشرة الاجراءات بالتعاون مع فرع مكافحة المخدرات في الشرطة".

وأضاف البيان: "تم ضبط المواد الخاصة بالجريمة الجاري التحقيق بشأنها والتحفظ عليها وألقي القبض على العديد من الاشخاص على ذمة القضية وصدر قرار بالتحفظ على مفاتيح المحلات كأجراء احترازي لحين انتهاء التحقيقات وللحفاظ على ادلة الجريمة في الموقع وعدم العبث بها".

وعلى صعيد متصل، قالت النيابة العامة إنه تم اصدار مذكرات تفتيش اخرى لأماكن وعقارات تابعة للمتهمين وتم اصدار قرار بالتحفظ على اجهزة التصوير من اجل استكمال التحقيق، وبعد ضبط كافة الأدلة اللازمة للتحقيق وانتهاء عمل فرع الادلة الجنائية وبعد الحصول على كافة البينات اللازمة والانتهاء من عمليات الضبط قررت النيابة العامة انهاء التحفظ على مفاتيح المحلات لانتهاء الغاية المؤقتة من ضبطها.

وأكدت النيابة العامة انها مستمرة في التحقيق في هذه القضية وغيرها من الجرائم التي تهدد أمن واستقرار المجتمع ولن تألو جهداً من القيام بواجبها على اكمل وجه حتى تقديم الجناة الى العدالة وانزال اقصى العقوبات بحقهم انسجاماً مع سياسة النيابة العامة في مكافحة مثل هذه الجرائم ومرتكبيها.

Loading...