الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أطلقتها الشركة مؤخراً في رام الله

5 ميّزات تقدّمها "كريم" عبر خدمة التوصيل "Careem Box"

خدمة التوصيل "Careem Box"

كثيراً ما يحتاج المرء إلى وسيلة سريعة وآمنة لتوصيل غرضٍ ما سواءً له أو لشخص عزيز أو لزبون، وفي ظلّ التزامات الحياة المتسارعة، والعيش في مدينة مزدحمة، فقد تتمنى الحصول على وسيلة موثوقة لإيصال الغرض سريعاً، وبكبسة زر على جهازك الخلوي دون أن تحتاج أنت فعلياً إلى التحرك من مكانك، لاسيما إن كنت في الجامعة بعيداً عن المنزل وقد نسيت كراستك في البيت في حين يصعب عليك العودة لإحضارها، أو إن كنت ترغب بطلب وجبة من مطعم لا يوفر خدمة التوصيل، أو صاحب عمل تريد إرسال منتجاتك إلى الزبائن وتحتاج آلية لتتبع توصيل المنتجات التي أرسلتها والتأكد من وصولها، وغير ذلك الكثير من الأمور التي قد ترغب بإرسالها.

ولتوفير خدمة توصيل سريعة وآمنة وموثوقة، صمّمت شركة كريم الرائدة في خدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان، خدمة التوصيل "Careem Box"، والتي أطلقتها الشركة في عدد من أسواق المنطقة ولاقت إقبالاً متسارعاً عليها من الزبائن في المنطقة، فيما أطلقت الشركة الخدمة الجديدة مؤخراً في مدينة رام الله كمرحلة أولى قبيل التوسع في مدن فلسطينية أخرى، لاسيّما بعد أن شهدت ذات الإقبال اللافت من الزبائن في رام الله بمجرد الإعلان عن إطلاقها.

وتوفر شركة كريم 5 ميّزات أساسية لاختيار Careem Box دون تردّد؛ حيث بإمكان الزبون إرسال واستقبال طلبات أو مقتنيات متعددة سواء كان طلب التوصيل لغاية شخصية أو لغاية مهنية، مثل إيصال مأكولات أو مواد عينية. وتتمثّل الميزة الثانية في الدقة والسرعة في الوصول والتوصيل، حيث بإمكان العملاء التمتع بمستوى عالٍ من الدقة في استلام طلب الحصول على الخدمة، وفي الوصول والتوصيل على الموعد المحدد في المكان المحدد، وتنبثق هذه الدقة من اعتماد الخدمة على قاعدة بيانات جغرافية متكاملة ومدعمة بنظام تحديد المواقع العالمي GPS والذي يوفر إحداثيات دقيقة للمواقع. وإلى جانب الدقة، فإن السرعة تعتبر من أهم المزايا التي توفرها الخدمة حيث تعتمد على أسطول مركبات موزعة بآلية مدروسة في مختلف المناطق داخل مدينة رام الله، وذلك لضمان وصول الكباتن إلى مقرّ الاستلام والتسليم خلال فترة زمنية غير مسبوقة في الوصول.

أما الميزة الثالثة؛ وهي السعر المناسب للخدمة، فمع Careem Box بات الحصول على خدمة توصيل الطعام والطرود الشخصية والمؤسسية أكثر كفاءة، حيث تُحتسب تكلفة الخدمة بناء على آلية احتساب فريدة تتمحور حول احتساب القيمة المطلوبة على أول 3.3 كيلومترات من نقطة الاستلام إلى نقطة التسليم، يُضاف إليها مبلغٌ رمزي لكل كيلومتر إضافي، وهو ما يوفر أريحية كبيرة ويحقق أقصى جدوى وقيمة لطالب الخدمة.

وتُعدّ الميزة الرابعة ذات أهمية للزبون، والمتمثلة في ضمان مستوى الأمان العالي مع خدمة "Box" من "كريم"، حيث بإمكان العملاء طلب الحصول على الخدمة دون قلق على محتويات الطلب لأي سبب كان؛ ذلك أن الخدمة تُقدّم في المقام الأول بالتعاون مع كباتن مدربين تدريباً مكثفاً، والذين يتم تزويد طالب الخدمة ببياناتهم، بالإضافة الى إمكانية تتبع مسار السيارة خلال الوقت الفعلي للرحلة عبر تطبيق "كريم".

وإلى جانب ما سبق من ميّزات، فإن الميزة الخامسة ليست أقلّ أهمية، حيث تساهم خدمة "Careem Box" في خلق فرص عمل مرنة ومجدية لمئات الكباتن. فعبر هذه الخدمة، أصبح عدد كبير من الباحثين عن عمل، أصحاب عمل، بعد أن وفّرت لهم خدمة Careem Box المزيد من الفرص المدرّة للدخل ووضعتها بين أيديهم، الأمر الذي سيسهم في تحسين الوضع الاقتصادي الذي يطال أبناء المجتمع، بالإضافة إلى تطوير قطاع توصيل الطرود والطلبات من طعام وغيرها، والذي بات يشهد نمواً ملحوظاً في أسواق المنطقة والعالم.

هذا ويمكن لعملاء "كريم" داخل مدينة رام الله، التمتع بطلب الحصول على خدمة توصيل الطعام والطرود من خلال تطبيق "كريم" بمنتهى السهولة، وذلك باختيار فئة "Box" ومن ثمّ تعبئة تفاصيل الطلب في خانة التفاصيل، أو عبر الاتصال بالكابتن لتزويده بتفاصيل الطلب، وتحديد مكان استلام وتوصيل الطلب الذي يقوم الكابتن بتوثيق بياناته ومعلوماته لدى الشركة. ويتوفر تطبيق كريم للتحميل والتثبيت على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وIOS من خلال البحث عن التطبيق في متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل.

Loading...