الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اصابتان بجراح حرجة

شهيدان في قصف اسرائيلي وسط قطاع غزة

قصف غزة - ارشيفية

استشهد مواطنين وأصيب آخرين بجراح حرجة، مساء اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي استهدف مناطق متفرقة من قطاع غزة، ردا على اصابة جنديين برصاص قناص شرق القطاع.

وأعلنت وزارة الصحة، استشهاد 2 من المواطنين واصابة اثنين اخرين بجراح حرجة جراء استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لوسط قطاع غزة.

وأوضحت الوزارة أن الشهداء هم: الشهيد عبد الله إبراهيم محمود أبو ملوح ٣٣ عاما من النصيرات، والشهيد علاء علي حسن البوبلي ٢٩ عاما من المغازي.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارة على موقع عيسى البطران التابع للمقاومة الفلسطينية شرق المحافظة الوسطى ما ادى لإصابة عدة مواطنين، بجراح مختلفة.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال 3 قذائف صوب هدف بجوار مخيم العودة شرق البريج وسط قطاع غزة.

وانسحب المواطنون من مخيم العودة شرق البريج عقب وقوع عملية اطلاق النار، حيث يشاركون في فعاليات الجمعة الـ 57 لمسيرات العودة بعنوان "الجولان عربية سورية".

يشار الى أن جيش الاحتلال أعلن اصابة جنديين برصاص قناص فلسطيني شرق البريج وسط القطاع، حيث وصفت جراح أحدهما بين المتوسطة والخطيرة.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "قصفت طائرة تابعة للجيش الإسرائيلي موقعًا عسكريًا لمنظمة حماس في قطاع غزة رداً على عملية إطلاق النار ضد قوة من الجيش الإسرائيلي بالقرب من السياج الأمني في وسط قطاع غزة".

وأضاف أن العملية أدت إلى إصابة جندي من الجيش الإسرائيلي وحالته متوسطة، ومجندة بجروح طفيفة جدا، حيث تم نقلهم لتلقي العلاج.

Loading...