الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خاص.. وزير الأشغال يتفقد مشروع بمستشفى الشفاء في غزة

وزير الاشغال محمد زيارة في غزة

واصل وزير الأشغال العامة والاسكان د. محمد زيارة، اليوم السبت، اجتماعاته في قطاع غزة، وتفقد المشاريع التي تُنفذ في القطاع.

وأفاد مراسلنا، أن وزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة تفقد مشروع بناء قسم الولادة الجديد في مستشفى الشفاء بغزة وهو أكبر مستشفيات القطاع.

وكانت الحكومة الجديدة برئاسة د. محمد اشتية قد دشنت عملها في قطاع غزة، عبر اطلاق 217 مشروعا زراعياً تنموياً في قطاع غزة، بتمويل من الاتحاد الأوروبي، بقيمة اجمالية 4344840 مليون دولار.

ووصل الوزير زيارة الى غزة برفقة وزير الدولة للريادة والتمكين أسامة السعداوي، حيث أعلنا عن تلك المشاريع.

وزير الاشغال محمد زيارة

واوضح الوزير زيارة في كلمة رئيس الحكومة محمد اشتية، خلال الحفل الذي اقيم في احد الفنادق في قطاع غزة، الخميس، ان الحكومة ومن خلال وزارة الزراعة قامت بصرف تعويضات لـ217 مزارعا ممن عانوا ويلات الحروب الإسرائيلية الجائرة على قطاع غزة.

وقال: "يسعدني أنا وأخي الوزير السعداوي، أن نمثل الحكومة الثامنة عشرة- حكومة الكل الفلسطيني-، في تدشين باكورة أعمالها في قطاع غزة"، مؤكدا انها ستواصل العطاء وخدمة الوطن والمواطن في القدس والضفة وقطاع غزة وأينما وجد المواطن الفلسطيني.

وشدد على أن هناك توجيهات من الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء محمد اشتية، بالعمل الحثيث لخدمة أبناء شعبنا وتعزيز صمودهم في كافة اماكن تواجدهم، خاصة في القدس وقطاع غزة والمناطق المهددة بالاستيطان في الضفة الغربية.

Loading...