الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الجهاد الإسلامي: سيتم تحويل غلاف غزة لجحيم

عناصر من الجهاد الاسلامي

أكدت حركة الجهاد الإسلامي، أنه إذا ما استمر الاحتلال، في عدوانة على  قطاع غزة، ستستمر المقاومة، بقصف مناطق غلاف غزة.

وقال الناطق باسم الجهاد الإسلامي، مصعب البريم: إنه بعد أن تحدث الجيش الإسرائيلي، عن مفاجأته، فالساعات والأيام المقبلة، فيها مزيد من المفاجأت من قبل أذرع المقاومة، التي ستحول حياة المستوطن بالغلاف إلى جحيم.

وأضاف البريم في تصريحات صحفية: "إنه ينبغي على العدو، ألا يحلم بأن ينعم بأي هدوء، على حساب أبناء الشعب الفلسطيني"، متابعًا: "بالتالي إذا ما واصل الاحتلال جرائمه، فمصير حياة مستوطنيه، سيكون جحيمًا".

وأصدرت حركة الجهاد الإسلامي، بيانًا صحفيًا قالت فيه: إن المقاومة تقوم بواجبها ودورها في حماية الشعب الفلسطيني والذود عنه ومستعدة للاستمرار في الرد والتصدي للعدوان إلى أبعد مدى "مكانًا وزمانًا". 

وأوضحت أن جرائم القنص التي نفذها جنود الاحتلال يوم أمس وطوال الأسابيع الماضية هي إعدامات ميدانية، وهي ذات الجرائم التي تتم على الحواجز في الضفة الغربية، وهي جرائم ينبغي الرد عليها بالمثل حتى لا يتمادى العدو في إرهابه.

وقالت الجهاد: إن تنصل الاحتلال من تفاهمات إنهاء الحصار وتعطيل الكثير من اليات التنفيذ بذرائع واهية وكاذبة كان يهدف لخنق شعبنا وممارسة الأساليب الوقحة لتعميق الأزمات الانسانية والحياتية وهو أمر لا يمكن التسليم له والقبول به.



 

Loading...