مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:11
الظهر 12:45
العصر 04:25
المغرب 07:44
العشاء 09:19
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

يمكنكم التواصل عبر "عرب فيس" على أجهزة أندرويد بالمجان

موقع التواصل الإجتماعي "عرب فيس"

أطلقت منصة التواصل الاجتماعي العربية "عرب فيس"، تطبيقها الأول الخاص بالمنصة حيث أصبح في الوقت الحالي على متجر play store، وهو مجاني.

وقال بيان للعرب فيس اليوم الثلاثاء إنه تم طرح تطبيق العرب فيس الخاص بالأجهزة الذكية والهواتف التي تستخدم نظام الأندرويد وسيتبعها في وقت لاحق طرح التطبيق لهواتف الآي فون والأجهزة التي تستخدم نظام "آي أو إس".

وأشار البيان إلى أن التطبيق الجديد سيمكن مستخدمي منصة "العرب فيس" للتواصل الاجتماعي من التعامل السهل مع المنصة، ومتابعة الأصدقاء، وإجراء الاتصالات، والدردشة "الشات"، بين المستخدمين.

وذكر أن فريق العمل يقوم حالياً بتطوير جديد للتطبيق سيمثل مفاجأة جديدة للمستخدمين، سيعلن عنها قريباً، وذكر أنها ميزة جديدة ستتفوق على مثيلاتها من منصات التواصل الاجتماعي .

وأشار البيان إلى الإقبال العربي والعالمي المتنامي على منصة العرب فيس، والتي انطلقت باللغتين العربية والإنجليزية، وستتعدد اللغات الدولية لمنصة العرب فيس في وقت لاحق.

وأوضح أن التسجيل في المنصة، التي تتخذ من القاهرة مقراً لها، يتطور على مدار الساعة، لافتاً إلى أن الميل سيرفر الخاص بالعرب فيس أحصى أكثر من 50 ألف بريد اليكتروني يومياً للتسجيل على المنصة، وأحصى تجاوز بريد الإشعارات لأكثر من خمسة آلاف إيميل في الثانية الواحدة، ما يوضح حجم الإقبال الكبير على منصة العرب فيس.

وحسب البيان، شهد "العرب فيس" بعد إطلاقه عدة محاولات غير ناجحة للاختراق، وتعطيل عمل المنصة، مشيراً إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه المحاولات، خاصة وقد تم رصدها، وتحديد مواقعها بدقة.

Loading...