الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مجدلاني يلخص أبرز ما جاء في إجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني إن اجتماع التنفيذية الذي عقد اليوم بحث نتائج عدوان الاحتلال على غزة والتحركات المقبلة للقيادة على المستوى الدولي للجم هذا العدوان. 

وأضاف مجدلاني للإذاعة الرسمية أنه تم التوافق على اصدار بيان لتنفيذية المنظمة يتعلق بتداعيات عدوان الاحتلال على شعبنا في قطاع غزة والخسائر التي نجمت عنه، اضافة لموقف المجتمع الدولي الذي ساوى بين الضحية والجلاد ولم يكن بمستوى الحدث.  

وأوضح مجدلاني أن هناك عديد الخطوات التي تم الاتفاق عليها، منها ما يتعلق بتنقية الأجواء الفلسطينية الداخلية، وتحضيرات انعقاد جلسة المجلس المركزي التي سيُعلن عنها بعد استكمال كافة التحضيرات والترتيبات لانعقادها بنجاح. 

وفي اطار تحركات القيادة على المستوى الدولي، أكد عضو تنفيذية المنظمة أن مبعوثين شخصيين للسيد الرئيس محمود عباس سيسلمون رسائل سيادته لعدد من قادة العالم، في كل من الباكستان والصين والاتحاد الافريقي وكندا واستراليا واليابان ودول أخرى. 

وشدد مجدلاني في السياق على أهمية مبادرة اندونيسيا التي ترأس مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة للمجلس تتعلق بتطورات الأوضاع في فلسطين، مُعلنا أن وزير الشؤون الخارجية رياض المالكي في طريقه لنيويورك للتحضير لهذه الجلسة التي قد يحضرها الرئيس الأندونيسي جوكو ويدودو. 

Loading...